السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي عبد الله السعيد يوضح حقيقة استدعاء اللاعب للتحقيق باتحاد الكرة (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/أبريل/2020 - 02:46 ص

علق أشرف عبد العزيز محامي عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز على أنباء استدعاء اللاعب للتحقيق بالاتحاد المصري لكرة القدم بناء على شكوى النادي الأهلي.

وقال محامي السعيد، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ انه لم يتم أخطار اللاعب بالخضوع للتحقيق في شكوى الأهلي حتى الآن.

أشرف عبد العزيز المحامي والخبير القانوني
أشرف عبد العزيز المحامي والخبير القانوني

وتقدم النادي الأهلي بشكوى لدى اتحاد الكرة للتحقيق مع السعيد في أحقية النادي في 2 مليون دولار نظير انتقاله من الأهلي السعودي إلى بيراميدز

ورفض الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، النظر في شكوى الأهلي ضد السعيد والأهلي السعودي. ما دفع الأهلي المصري لتقديم شكوى ضد السعيد لدي اتحاد الكرة للمطالبة ب2 مليون دولار بناء على عقد اللاعب الذي يمنعه من اللعب في مصر الا للأهلي أو دفع غرامة 2 مليون دولار.

محمد بيومي: حق الأهلي “بخ” بقضية عبد الله السعيد

علق محمد بيومي، خبير اللوائح الرياضية، على شكوى الأهلي للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد عبد الله السعيد، من أجل الحصول على مستحقاته بعد فسخ السعيد تعاقده مع أهلي جدة السعودي.

وفسخ عبد الله السعيد تعاقده مع أهلي جده السعودي، دون وجود حق للنادي الأهلي وحصوله علي مستحقاته، بعد العقد الثلاثي الذي وقعه مجلس القلعة الحمراء مع أهلي جده واللاعب.

وأكد محمد بيومي في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″ تقديم الأهلي الشكوى للاتحاد المصري يعد أمرا داخليا، وتحويل القضية من الفيفا أسقط حق الأهلي”.

وتابع: “حق الأهلي في قضيه عبد السعيد “بخ”، أهلي جدة “طلّع نفسه بره” القضية قال للفيفا أن اللاعب فسخ العقد بنفسه، والقضية كانت في الأساس بين الأهلي المصري وأهلي جدة، لذا فالأهلي خسر معركته فى الفيفا”.

عبد الله السعيد إلى طاولة التحقيق داخل الاتحاد المصري بسبب الأهلي

تابع مواقعنا