السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجلاء بدر تهنئ زملائها للتصوير في زمن كورونا: “السنة دي الدراما المصرية تتربع على العرش” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 11:58 ص

حرصت الفنانة نجلاء بدر، على تهنئة زملائها في الوسط الفني بمناسبة مسلسلاتهم الرمضانية، وتمنت النجاح للجميع، وأعربت عن احترامها لهم، بسبب حرصهم على العمل بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وتفشى فيروس كورونا.

وعبرت نجلاء عن سعادتها من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”، وصاحبة منشورها ببوسترات المسلسلات، وقالت فيه: “بغض النظر عن ترتيب الصور لأنها مش موضوعي خالص، أنا ببارك بجد لكل الزملاء اللي صورا في ظل كل الظروف الصعبة أعمال مبهرة ومتنوعة ومختلفة ومميزة”.

وأضافت: “بجد السنة دي الدراما المصرية تتربع على العرش، نستنى بقى رمضان و نستمتع بالأعمال المميزة ونبارك بنية صافية و بدون تنمر ولا تصيد ولا رصد ولا افتعال ولا انفعال، بجد كانت ظروف قاسية جدًا على كل واحد شارك أمام الكاميرا أو خلفها أو جنبها أو حتى قاعد على مكتبه، من أكبرنا لأصغرنا”.

 

القنوات الناقلة لمسلسل الفتوة لياسر جلال في شهر رمضان 2020

واختتمت بتوجيه الشكر لزملائها: “ماحدش مستحمل بجد غير أنه يسمع كلمة حلوة بعد كل المجهود النفسي قبل الجسدي او العقلي، شكرًا بجد للزملاء و اتمنى للكل النجاح من كل قلبي،أبطال والله العظيم، وأنا واحدة منهم، مبروك علينا كلنا، افرحوا بقى شويه للبلد مش كده ابدًا يا جماعة”.

وتشارك الفنانة نجلاء بدر في هذا الموسم الرمضاني في مسلسل الفتوة، إلى جانب عدد كبير من النجوم وأبرزهم ياسر جلال، أحمد خالد صالح، أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، مي عمر، أحمد خليل، ليلى زاهر، عايدة رياض، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

كما تشارك في مسلسل البرنس، بجانب محمد رمضان، اللبنانية نور، محمد علاء، إدورد، أحمد زاهر، روجينا، أحمد داش، ريم سامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

القنوات الناقلة لمسلسل البرنس لمحمد رمضان في شهر رمضان 2020

تابع مواقعنا