السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل 4 مصابين بفيروس كورونا من حميات نجع حمادي لمستشفى العزل بالمنيا (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 19/أبريل/2020 - 03:01 ص

سجل مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي المصابين إلى 9 أشخاص، جرى نقلهم إلى مستشفيات العزل لتلقي العلاج اللازم.

وقال مصدر مسؤول بصحة نجع حمادي، إن الحالات الـ4 الجديدة من المخالطين للحالة التي اكتشفت أول أمس في شارع التحرير بمدينة نجع حمادي، مشيرا إلى أنه جرى نقلهم من مستشفى حميات نجع حمادي إلى مستشفى العزل بالمنيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، كما أن فرق الطب الوقائي بدأت في إجراءات تقصي وفحص المخالطين.

وكانت قرية القصر التابعة لمدينة نجع حمادي، سجلت في وقت سابق 4 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلهم إلى مستشفى العزل بإسنا.

وفي وقت سابق تابع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، أعمال تجهيز المدينة الجامعية للعزل الصحي لاستقبال الحالات التي لم تظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا ولا تحتاج لأسرة الرعاية المركزة وتحتاج للعزل فقط.

وقال الدكتور يوسف غرباوي، إن مبنى المدينة يضم 145 غرفة مجهزة بـ290 سريرًا، وجرى توفير كافة المستلزمات الضرورية للمرضى المقرر عزلهم في حال الاحتياج لذلك، مؤكدًا أن الجامعة تضع كافة إمكانياتها لدعم قطاع الصحة بقنا في مواجهة هذه الأزمة.

منع الإجازات والراحات بصحة قنا استعدادا لأعياد الربيع

 

تابع مواقعنا