• بحث عن
  • أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 26.. مروان يطلق نور للمرة الثالثة (فيديو)

    شهدت الحلقة الـ26 من مسلسل “حكايات بنات 4″، أحداث كثيرة بين الفتايات الأربعة جايدا -هند عبد الحليم-، نور -ميرنا نور الدين-، جميلة -أسماء جلال- آش -هاجر أحمد-، حيث تجسد كل منهم قصة لمشكلة ما تعاني منها بعض الفتايات في المجتمع، وهذا المسلسل ما يميزه ن الأججزاء السابقة أنه يشارك فيه أبطال مختلفين، ويتناول قصص مختلفة.

    وكان من أبرز أحداث الحلقة هو انفاصل نور عن زوجها مروان -كريم العمري، حيث طلقها للمرة الثالثة، وهذا بالطبع بسبب ثائر -رمزي لينر- حيث شاهد الفيديو الذي ظهر فيه عمرو -خالد منصور- وجميلة، وهما في بيت جميلة، وظن أن ثائر كان معها وقالت لنور أنها قد عصيت أمره مرة أخرى.

    وما يجعل تلك المرة مختلفة أنها الثالثة، لذك هما لا يستطيعا أن يعودا مرة أخرى بدون محرم، وهذا ما حذره منه عمرو، عندما صالحهما في المرة الثانية، وبكت نور لأنها لم تعرف كيف تتصرف في هذا الموقف، أما مروان فبدا وكأنه لا يهمه الأمر، ولكنه بالطبع سيشعر بالندم في الحلقات المُقبلة.

    أما نور فهي تواجه مشكلة أخرى بسبب زوج والدتها إبراهيم -نبيل نور الدين- الذي يريدها أن تتولى إدارة فرع السيارات الذي سيفتتحه في القاهرة، وهي بين أزمة مادية، وفي نفس الوقت لا تريد إيذاء شقيقتها آش، وسألت آش فاروق عن رأيه، لكنه قال لها إن نور تتصرف رغمًا عنها، لأنها في حاجة للمال، وطلب منها عد الضغط على نور، كي لا تشعرها بالذنب.

    أما جايدا فقررت مساعدة أبيها في المحل الذي افتتحه، ولا تخجل من الأمر كما كانت تفعل في البداية، وتأكدت هي وشهد أن الفتاة التي عملت معهما في متجر الملابس، ليست لصة كما اعتقدوا.

    أما جايدا فهي شعرت بأهمية حسام -محمد مكاوي- في حياتها عندما أخبرها أنه سيتزوج من نادين، ولم يكن أمامها سوى أن تقول له مبروك، وتهنئه على زواجهما، ولكنها لا تستطيع أن تهرب من حقيقة حبها له، بالرغم من ارتباطها برشيد.

    أما ثائر فهو يبدأ مرحلة جديدة من حياته، بعد قراره لاستخدام السوشال ميديا، وإدارة “جروب” الرجال الذي أسسته جميلة، ويساعده في هذا الأمر صديقه مهاب -أحمد حسنين- الذي يعلمه كل شئ في “الفيس بوك”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق