الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يقبِِّل زوجته ويتغزل بها: “زي النهاردة شوفتك من سنتين” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/أبريل/2020 - 03:48 م

عبر الفنان أحمد الفيشاوي، عن حبه لزوجته بنشره مجموعة من الصور معها وهو يقبلها، واحتفل معها بذكرى معرفته بها وبداية تعرفه عليها.

ونشر صورهم عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” وكان يقبلها ويحتضنها وقال لها: “زي النهاردة شوفتك من سنتين.. بحبك جدًا”.

وكان احتفل أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد زوجته ندى الكامل منذ أسبوعين، وشارك صورة لها عبر “انستجرام”، وغازلها ببعض الكلام المعسول وكتب لها: “كل سنة وأنت طيبة وزي البدر المنور”.

 

View this post on Instagram

 

زي أنهارده شوفتك من سنتين ❤️ بحبك جدآ #fishawy #stayhome #happyanniversary #staysafe

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Apr 20, 2020 at 4:50am PDT

ويحرص الفيشاوي على مشاركة جماهيره بلحظاته في العزل المنزلي في ظل حظر التجول، والذي تشهده البلاد لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

أحمد الفيشاوي وزوجته يشجعان الجمهور على مواجهة “كورونا” بطريقتهما الخاصة (صورة)

وظهر الفيشاوي خلال فيديو عبر حسابه على”انستجرام”، أثناء تواجده بالمطبخ قائلًا: أنا بحب أعمل حاجتين في البيت جدًا وهما، أتبل اللحمة زى ما انتوا شايفين.. وأحب ألم الزبالة أوي”.

وانهالت التعليقات من قبل متابعيه الذين علقوا على مزحه بالفيديو فقال أحدهم: “عارف أحلى حاجة بتعجبني فيك يا فيشاوي هي جنانك”، بينما قال آخر: “والله اللي خلف مامتش، دمك خفيف زي مايسترو الفن العملاق فاروق الفيشاوي”.

وعرض له مؤخرًا فيلم “يوم وليلة”، الذي قدمه بجانب عدد كبير من النجوم مثل أحمد الفيشاوي وخالد النبوي وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرون من النجوم، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكري.

أحمد الفيشاوي يجد شبيه والده الراحل.. ويعلق: “حي لم يمت” (صورة)

ويستعد الفيشاوي على الانتهاء من فيلم “الحارث”، حيث يجسد شخصية صحفي خلال الأحداث، ومتزوج من ياسمين رئيس، الذي تشاركه فب بطولة العمل، وتكتشف الزوجة خيانة زوجها وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان.

وحقق الفيشاوى نجاحًا بفيلم “ولاد رزق 2” بجانب النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وكريم قاسم، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات في السينما للمخرج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

تابع مواقعنا