• بحث عن
  • أسعار العملات اليوم الاثنين 20 أبريل 2020 أمام الجنيه المصرى في البنوك

    استقرت أسعار العملات اليوم الاثنين 20 أبريل 2020 أمام الجنيه المصرى في بداية تعاملات اليوم، بسبب العطلة الأسبوعية بسبب أعياد الربيع وشم النسيم، والتي ألقت بظلالها على تعاملات اليوم الصباحية.

    وواصل الجنيه حالة الاستقرار التام أمام مختلف العملات الأجنبية في بداية جلسة التعاملات الصباحية اليوم الاثنين، حيث لم تشهد أسعار العملات في البنوك أي تغيير خاصة في سعر العملة الخضراء الدولار الأمريكي، سوى بعض التغييرات الطفيفة.

    ويقدم موقع “القاهرة 24″، خدمة يومية للقراء والمتابعين، من خلال نشر أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، بشكل يومي، وبتحديث مستمر، لتلبية احتياجات كل الباحثين عن الأسعار.

    أسعار العملات اليوم الاثنين

    وتباينت أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 19 أبريل 2020 أمام الجنيه، من عملة لأخرى ومن بنك لآخر، غير أنه من المتوقع أن تسود حالة الاستقرار خلال الأيام المقبلة، بسبب الأزمة الموجودة بسبب فيروس كورونا المستجد.

    سعر الدولار اليوم

    شهد سعر الدولار الأمريكي، استقرارًا ملحوظًا في آخر تعاملات حدثت فيها مقابل الجنيه المصري في إحدى عشر بنكا، وذلك مقارنة في مستواه من قبل.

    اقرأ أيضًا: سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الاثنين 20-4-2020 مقابل الجنيه بالمصرية

    وسجل الدولار سعر 15.69 للشراء أمام الجنيه المصري، فيما سجل سعر 15.79 للبيع، وهي نفس أسعار الأربعاء الماضي.

    سعر اليورو اليوم

    تباينت أسعار بيع وشراء اليورو الأوروبي، أمام الجنيه المصري، في التعاملات البنكية المختلفة، بين البنك المركزي المصري والبنوك الأخرى، وأبرزها البنك الأهلي المصري، وبنك سي آي بي وبنك مصر وبنك الإسكندرية.

    وواصل اليورو ، استقراره أمام الجنيه المصري في البنوك والأسواق، مسجلًا انخفاضًا طفيفًا في سعر الشراء، مسجلًا 17.07 جينه مصري، مقابل 17.19 جنيه للبيع في البنك المركزي المصري.

    سعر الريال السعودي

    واصل الريال السعودي، استقراره أمام الجنيه المصري في البنوك والأسواق، مسجلًا تغييرات طفيفة في بعض البنوك، دون إحراز أي ارتفاع ملحوظ أو انخفاض كبير.

    وسجل الريال السعودي مبلغ 4.17 جنيه مصري للشراء، مقابل 4.20 جنيه للبيع في البنك المركزي المصري.

    سعر الجنيه الإسترليني

    سجل الجنيه الإسترليني سعر 19.55 جنيه للشراء، 19.67 جنيه للبيع.

    سعر الدينار الكويتي

    في نفس السياق، سحل الدينار الكويتي 50.8 جنيه للشراء، 51.1 جنيه للبيع.

    سعر الدرهم الإماراتي

    وسجل الدرهم الإماراتي سعر 4.25 جنيه للشراء، 4.30 جنيه للبيع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق