الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن المزين: استكمال الدوري مصلحة للجميع.. وتنازلت عن 25% من راتبي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/أبريل/2020 - 04:29 م

في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النشاط الرياضي داخل مصر، وتعليق مسابقة الدوري الممتاز بسبب فيروس كورونا المستجد، تحدث أيمن المزين، المدير الفني لطنطا، عن إلغاء مسابقة الدوري هذا العام وطبيعة حياته داخل الحجر المنزلي، وطريقة التواصل بينه وبين لاعبي فريقه.

وقال المدير الفني لطنطا في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24“: “قرار إلغاء  الدوري هو قرار سياسي من الدرجة الأولى، ولا نريد التحامل على اتحاد الكرة لأنه لا يمتلك الصلاحية بإلغاء الدوري دون توجيهات من الحكومة”.

وأضاف: “الحل الأمثل لكل الرياضيين وكل الأندية في الفترة الحالية، هو استكمال المسابقة، بسبب الخسائر المادية التي سوف تكون عبئا على الأندية في حالة الإلغاء”.

محمد فضل: لدينا ملف كامل لعودة الدوري بملاعب وفنادق محددة

وتابع: “لكن إذا استمر تعليق النشاط ووصلنا لشهر يوليو، يجب إلغاء الدوري وبداية نسخة جديدة”.

وتطرق للحديث عن طبيعة حياته داخل الحجر المنزلي وقال: “خلال فترة  تعليق النشاط واستمرار جلوسي داخل الحجر المنزلي، أحاول إعادة ترتيب أفكاري والبعد عن جو الكرة وضغط مباريات الدوري المستمر”.

وأردف: “أتواصل مع لاعبي الفريق بشكل مستمر ويومي عن طريق “واتس اب” ويوجد برنامج تدريبي الجميع ملتزم به داخل الفريق”.

وعن تخفيض راتبه قال: “قمت بالتنازل عن 25% من راتبي لمساعدة الفريق في تخطي أزمة كورونا.. تخفيض راتبي كان بمبادرة مني والنادي لم يطلب ذلك”.

وأتم: “لم نقم  بتخفيض راوتب اللاعبين داخل فريق طنطا، لأن قيمة العقود ضئيلة بالنسبة لباقي أندية الدوري، ولا تسمح للتخفيض”.

تابع مواقعنا