• بحث عن
  • بعد إثارة علاقتهم للجدل.. من هو رجال الأعمال هاني سعد وحقيقة علاقته بدرة؟ (صور)

    حسناء شيحة

    أثارت النجمة التونسية درة الجدل منذ أمس، حول علاقتها برجل الأعمال المصري هاني سعد وقصة الحب التي تربطها به، فرجح البعض بأن تلك العلاقة قد تتطور إلى علاقة رسمية وزواج خلال الفترة القادمة.

    وترددت تلك الأقاويل بعدما نشرت درة مجموعة صور لها أثناء جلوسها داخل سيارتها الـ “مرسيدس”، وظهر جزء من اللوحة المعدنية الخاصة بالسيارة وهو رقم “1”.

    درة من سيارة هاني سعد
    درة من سيارة هاني سعد

    فربط الجميع بين صورتها وبين صورة رجل الأعمال هاني سعد، والذي ظهر بجانب إحدى سيارته والتي تحمل أيضًا رقم “1”، فرجح البعض وجود علاقة حب بينها وبينه.

    ولم يكتف الأمر عند ذلك، فتداول رواد السوشيال ميديا صورة لها بجانبه داخل هذه السيارة، وزادت الشكوك بشكل كبير بعدما علق هاني سعد على أحد منشورات درة، وقال فيه “أحبك” مع أيقونة بقلب أحمر، فردت عليه وقالت “أحبك”، وحتى الآم لم تخرج درة أو رجل الأعمال لكي ينفون تلك الأقاويل أو حتى يأكدوها.

    درة من سيارة هاني سعد
    درة من سيارة هاني سعد

    إلا أن الجميع تفاجأ بتغيير خصوصية حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام” من عامة إلى شخصي، كما حذفت درة صورها داخل السيارة والتي كانت سببًا في إثارة الحديث حول تلك العلاقة.

    وهاني سعد، هو المدير التنفيذي لشركة “Hany Saad Innovations”، ومهندس ديكور وتصميمات هندسية، يعد هاني سعد من أشهر مصممي المعمار في مصر، وبدأ رحلته العملية منذ 14 عام، ومن التصميمات الخاصة به “قطامية هايتس”

    كما أنه صاحب مبدأ ونظرية أن مهمة مهندس الديكور والمصمم في الأساس، توفير الهدوء والراحة لأصحاب المعمار، فيضيف جميع الأشكال الجمالية والوظيفية والتي تتناسب مع كل شخصية.

    هاني سعد ودرة
    هاني سعد ودرة

    وعرض لدرة مؤخرًا على الشاشة الصغيرة، مسلسل “بلا دليل” على قناة CBC، وينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ 45 حلقة، وشارك في بطولته خالد سليم وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي ونيقولا معوض وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكي ومحمد لطفي شاهين تأليف انجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي.

    التفاصيل الكاملة لقصة حب وارتباط هاني سعد ودرة (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق