• بحث عن
  • بـ”الزغاريد”.. الأهالي يحتفلون بشفاء أول مصاب بـ”كورونا” في الشرقية (فيديو)

    الشرقية – إسلام عبدالخالق

    في مشهدَّ أعاد الأمل لأهالي قرية “كفر العُكل” التابعة لدائرة مركز ومدينة ديرب نجم، بمحافظة الشرقية، احتشدَّ الأهالي في ساعة مُبكرة من صباح اليوم الاثنين، وأخذت النسوة يُطلقنَّ “الزغاريد” احتفالًا بشفاء أحد أهالي القرية من إصابته بفيروس “كورونا” المُستجد.

    يبلغ من العمر 72 عاما.. خروج مسن متعافي من كورونا من مستشفى الحجر الصحي بقها (صور وفيديو)

    وحضرت سيارة تقلَّ الشخص المُعافى، وهوَّ سائق في نهاية العقد السادس، يعمل بإحدى شركات المشروبات الغازية الشهيرة، ومقر عمله بمدينة طنطا، بمحافظة الغربية، بعد نحو أسبوعين على تأكد إصابته بالفيروس في اليوم الخامس من الشهار الجاري، والتي نُقل على إثرها آنذاك إلى مستشفى العزل بـ”تمى الأمديد” بمحافظة الدقهلية.

    ممرض البحيرة المتعافي من كورونا: لم تظهر علي أي أعراض.. وولعت في هدومي بعد شفائي

    كان “محمد موسى” 59 سنة، تأكدت إصابته بفيروس “كورونا” المُستجد، عقب عودته من مقر عمله بإحدى شركات المشروبات الغازية المعروفة، إلى بلدته بقرية “كفر العكل” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، بمحافظة الشرقية؛ إذ شعرَّ بارتفاع مفاجيء في درجة الحرارة وضيق في التنفس، وبإجراء الفحوصات اللازمة تبين إيجابية إصابته بالفيروس.

    ممرض الباجور المتعافي من كورونا: “استقبلت خبر الإصابة بركعتين شكر لله”

    وعلى الفور، انتقلت إحدى سيارات الإسعاف المُجهزة، إلى القرية، وجرى نقله بإحدى سيارات الإسعاف المُجهزة إلى مستشفى العزل بـ “تمى الأمديد” بمحافظة الدقهلية، قبل أن يتأكد شفاؤه عقب أسبوعين من تلقي الرعاية الطبية اللازمة بمستشفى “العزل”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق