الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج متعاف جديد من فيروس كورونا بمستشفى العزل بقها (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 20/أبريل/2020 - 02:02 م

أعلن مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، مقر عزل حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الإثنين، خروج متعاف جديد ويدعى “رمضان بندار”، مقيم بمحافظة الشرقية بعد تمام شفائه من فيروس كورونا، ليرتفع عدد الحالات التي غادرت المستشفى إلى 76 حالة على مدى الأيام الماضية.

خروج متعافي جديد من فيروس كورونا بمستشفى العزل بقها
خروج متعافي جديد من فيروس كورونا بمستشفى العزل بقها

وقالت الدكتورة سعاد حتاتة، رئيس الفريق الطبي ونائب مدير المستشفى، لموقع “القاهره 24” أن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطلق، مشيرة إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 76 حالة بعد خروج 11 جدد أول أمس من إجمالي 111 حالة استقبلها المستشفى، توفي منهم 4.

خروج متعافي جديد من فيروس كورونا بمستشفى العزل بقها

وأضافت حتاتة أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دوري، تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

وقالت إن المستشفى لا تعاني من أي عجز في الإمكانيات، اللازمة لعلاج المرضى، مشيرة أنه لا يوجد أي نقص في الأدوية، والمستلزمات الطبية في المستشفى والمصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيروس جميعها متوفرة.

وأضافت حتاتة أن الأدوية تأتي بانتظام إلى المستشفى، والأغذية تصل للمرضى في المواعيد المحددة، موضحة أن وزارة الصحة وفرت لهم 42 جهاز تنفس صناعي.

تابع مواقعنا