• بحث عن
  • شم النسيم في زمن كورونا.. سوهاج دون مظاهر احتفال بشم النسيم لأول مرة (صور)

    خلت شواطئ وكورنيش النيل بمحافظة سوهاج، اليوم الإثنين، من مظاهر الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، كما التزم المواطنون بقرارات المحافظة بمنع التجمعات لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19.

    ومن جانبها واصلت المحافظة إغلاق الجزر الواقعة على نهر النيل والطرق المؤدية إليها، وتكليف الوحدات المحلية لمركز ومدن محافظة سوهاج بالنزول على طول نهر النيل لمنع أي تجمعات للمواطنين.

    سوهاج في شم النسيم

    وأشاد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بالتزام المواطنين بعدم الخروج في شم النسيم ووعيهم بالبقاء بالمنازل وعدم النزول أو الاحتفال بشم النسيم، خوفاً من تفشي فيروس كورونا المستجد، وتم إيقاف جميع وسائل النقل العام وكل أتوبيسات الرحلات والمعديات النهرية في شم النسيم للحد من الكثافات والتجمعات.

    سوهاج في شم النسيم

    وكان اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، قد أصدر قرارا بإغلاق جميع الحدائق والمتنزهات العامة والمسطحات الخضراء، كما يتم أيضا إغلاق الكورنيش الشرقي بسوهاج بالإضافة إلى الحارة الشرقية للكورنيش الغربى من ناحية النيل وأماكن تجمع المواطنين غلقا كاملا على مدار 24 ساعة يومي الأحد والإثنين، وتخصص الحارة الغربية من الكورنيش الغربى لمرور السيارات.

    كما أصدر قرارا بإغلاق كافة المحال التجارية والحرفية والمولات غلقا كاملا اليوم الاثنين، ويستثنى من ذلك الصيدليات والمخابز والسوبر ماركت خارج المولات ومحال البقالة وبدال التموين ومحال الخضراوات والفاكهة واللحوم والدواجن والأسماك، حيث يطبق عليه نفس الإجراءات الخاصة بيومي الجمعة والسبت.

    سوهاج في شم النسيم
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق