• بحث عن
  • طفلة توجه رسالة لوزير التعليم.. وانتقادات لأسلوبها: “العيب على اللي محفظينها” (فيديو)

    السيد موسى

    حالة من السخط والانتقادات الشديدة لاحقت إحدى الطفلات بعد نشرها فيديو توجه فيه رسالة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، (حسب ادعائها)، إلا أن أسلوب الطفلة كان لافتا، مما دفع البعض للجزم أنه ليس كلامها.

    واستنكر أولياء الأمور والمهتمون بالملف التعليمي الفيديو جملةً وتفصيلًا، ردود الفعل الكبيرة حول الفيديو، والذي تخطى حاجز الـ4 مليون مشاهدة، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في 3 أيام فقط.

    رسالة الطفلة
    رسالة الطفلة

    وزير التعليم يحذر أولياء الأمور: “هناك نوع جديد من القضايا على فيسبوك هدفه الشهرة فقط”

    وجاء على لسان الطالبة بعض العبارات غير اللائقة مثل: “هو حضرتك مش عايش معانا على الكوكب؟”، وهي جملة استفزت العديد من أولياء الأمور والمهتمين بمجال التعليم، مطالبين أولياء الأمور بعدم استغلال الأطفال بهذا الشكل السيء.

    رسالة لوزير التربية والتعليم😡

    تم النشر بواسطة ‏Shizoo Style -شيزو ستايل‏ في الجمعة، ١٧ أبريل ٢٠٢٠

    وكان من الملاحظ خلال الفيديو، أن الطفلة تتبنى في حديثها مطالب بعض أولياء الأمور الرافضين لكل قرارات وإجراءات وزارة التربية والتعليم التي تقوم بها لتحسين المنظومة، أو المحافظة على استكمال عملية التعليم في ظل تداعيات فيروس كورونا.

    وزير التعليم: “لو الطالب امتنع عن مشروع البحث أو غش هيدخل دور تاني”

    من جانبها، قالت شيماء علي ماهر، إحدى أولياء الأمور، إن أسلوب الطفلة غير لائق، تمامًا على سن الطفلة، مستنكرة أسلوبها بقولها: “أهلها محفظينها الكلام”.

    طفلة تهاجم وزير التعليم
    طفلة تهاجم وزير التعليم

    وتابعت ماهر، في تصريح لها على صفحتها على موقع “فيس بوك”، “العيب مش عليكي يابنتي العيب علي أهلك اللي ربوكي تطلعي بالسلبية والجهل دا”، معربةً عن أسفها من تخطي الفيديو حاجز الـ4 ميلون مشاهدة، وهو ما أيده فيه عدد كبير من أولياء الأمور.

    “شوقي” يعلق على محبي الشهرة بـ”فيس بوك”: “الاتفاق على هدف السبيل الوحيد للنهوض بالتعليم”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق