الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي يعرب عن حبه لأكرم حسني: “ربنا ما يغير علينا حال يا صاحبي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/أبريل/2020 - 11:34 ص

عبر الفنان أحمد فهمي، عن سعادته بالتعاون للمرة الثانية مع للنجم أكرم حسني في عمل جديد، وهو مسلسل “رجالة البيت” الذي يشاركون به في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

ونشر صورة تجمعهم سويًا عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” ووجه رسالة لأحمد فهمي وقال: “النجاح من عند ربنا، اجتهدنا و إن شاء الله ربنا يكتبلنا النجاح والتوفيق، بس الأهم من النجاح إنك تشارك الناس اللى بتحبهم شغلك وحياتك، أكرم حسني أخي الذى لم تلدة أمي، ربنا ما يغير علينا حال يا صاحبي ويديم علينا نعمة الاخوة”.

أحمد فهمي وأكرم حسني
أحمد فهمي وأكرم حسني

ويعد مسلسل “رجالة البيت” ثاني تعاون يجمع كلًا من فهمي وحسني بعد مسلسل “ريح المدام” والذي عرض عام 2017، وكان من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

رمضان 2020.. أكرم حسني يطرح البوسترات الرسمية لمسلسل رجالة البيت (صور)

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا، فينتمي العمل إلى نوعية الأعمال المنفصلة المتصلة، وتعتمد الأحداث على أحمد فهمي وأكرم حسني، بالإضافة لكلٍّ من ويزو وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، ولطفي لبيب، مع ظهور ضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر التى ظهرت في برومو العمل.

ومن المقرر عرض المسلسل مقرر على قنوات ON، DMC ،CBC في رمضان المقبل، وأحداثه تدور حول رجلين هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقي أفراد الأسرة فى نفس المنزل، ومن خلال الأحداث يتضح عدم قدرتهما على تحمل المسئولية.

أكرم حسني يطرح البرومو الترويجي الأول لمسلسل “رجالة البيت” (فيديو)

تابع مواقعنا