الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الإثنين.. شريهان توجه رسالة للجمهور ونجم عالمي يفقد ساقه بسبب مضاعفات كورونا

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/أبريل/2020 - 12:32 م

يحظى عالم الفن والفنانين بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور، نظرًا لامتلائه بالشهرة والأضواء والتشويق، ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، تزداد المتابعة لمعرفة كل جديد بخصوص مسلسلات رمضان المقبل، فالكل يحرص على معرفة أخبار ومتابعات المسلسل الخاص بالنجم المفضل إليه، بجانب انتشار فيروس كورونا والذي أصاب بعض النجوم العالميين والعرب، فيتابع الجمهور كل يوم من زاره شبح كورونا وماذا كانت نتائجه عليه، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الإثنين.

نيك كورديرو يتعرض لبتر ساقه بسبب كورونا

خضع النجم الأمريكي نيك كورديرو إلى عملية جراحية من أجل بتر ساقه اليمنى، نتيجة مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، والذي أعلن عن إصابته به مؤخرًا.

وأعلنت زوجته أماندا كلوتس عن القصة كاملة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وقالت: “لقد نجح في الجراحة، وهي جراحة كبيرة حقًا، إنهم يعيدونه إلى الغرفة للتعافي والراحة لبقية الليل، لذا آمل أن يسترخي ويستريح”.

نيك كورديرو
نيك كورديرو

شريهان تشكر جمهورها على محبتهم لها

عبرت الفنانة شريهان عن حبها لجمهورها، الذي وقف بجانبها دائما على حد وصفها، وشكرتهم على اعتبارها جزءً أساسيًا من سعادتهم في شهر رمضان الكريم.

وقالت شيريهان عبر حسابها الشخصي بـ”تويتر” :”كلمة في قلبي الحقيقة مش عارفة أرتبها أو أصيغها، بس معناها إني أنا متشكرة جدًا على كل الحب والتقدير والاحترام، متشكرة لكل إنسان، معجب محب، صديق، فنان زميل مبدع”

وأضافت معربة عن شكرها للجمهور: “شكرًا لأن حبكم أحياني كثيرًا من جديد، وشكرًا لأنكم اعتبرتوني جزء بسيط من سعادتكم في الشهر الكريم، حبكم شرف أنا فخورة”.

تغريدة شريهان
تغريدة شريهان

أمير طعيمة يشوق الجمهور بمقطع من أحد تترات رمضان

شوق الشاعر أمير طعيمة الجمهور بطرحه بعض الكلمات الخاصة بأحد التترات بمسلسل في رمضان المقبل، من كتابته، إلا أنه لم يكشف عن اسم المسلسل.

فكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات “تويتر” كاشفًا عن بعض كلمات الأغنية: “وكبرنا واكتشفنا مين كان من قلبه مخلص ومين اللي إدعى، أدام بعض اتكشفنا لما واجهنا الحقيقة من غير الأقنعة، قريبًا رمضان 2020 تتر مسلسل… ؟”.

تغريدة أمير طعيمة
تغريدة أمير طعيمة
تابع مواقعنا