الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“العدل جروب” تطرح بوسترات مسلسل “بـ100 وش” وتكشف عن أسماء شخصياته (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/أبريل/2020 - 01:31 م

طرحت شركة العدل جروب البوسترات الدعائية لمسلسل النجمة نيلي كريم، والتي تشارك به في المارثون الرمضاني المقبل، ويحمل عنوان “بـ100 وش”.

وكشفت شركة العدل عن أسماء الشخصيات التي سيلعبها الأبطال بالعمل، فتجسد نيلي كريم بالمسلسل شخصية تدعى “سكر”، بينما آسر ياسين يدعى “عمر”، وعلا رشدي اسمها بالمسلسل “ماجي”.

وكانت نيلب كريم نشرت أغنية “مليونير” لفريق المدفعجية، والتي ستطرح ضمن مسلسلها “بـ100 وش”، وذلك عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

#بـ١٠٠وش | #رمضان_٢٠٢٠ إنتاج جمال العدل تأليف عمرو الدالي | أحمد وائل إخراج كاملة أبو ذكري #العدل_جروب @nellykarim_official @asser_yassin @ola.roshdy @mostafa.darwish.official @sherifmokhtar_ph

A post shared by El Adl Group – العدل جروب (@eladlgroup) on Apr 20, 2020 at 3:40am PDT

وتدور أحداث المسلسل حول ظهور فتاة محتالة، وهي نيللي كريم الذي تحمل اسم “سكر” وتتعاون مع الفنان آسر ياسين الذي يجسد شخصية “عمر حسين الجزار” والفنانة علا رشدي، وذلك في محاولات تخدع الناس في إطار درامي كوميدي.

رمضان 2020.. منة سماحة شقيقة نيللي كريم في مسلسل بـ100 وش

وتظهر النجمة نيلي كريم في مسلسل “بـ100 وش”، مع عدد كبير من النجوم الذين سيظهرون على الشاشة من خلال المسلسل، ومن أبرز ذلك النجوم آسر ياسين، بيومي فؤاد، علا رشدي، إسلام إبراهيم، محمد عادل، لؤي عمران، محمد عبد العظيم، دنيا ماهر، حسن أبو الروس، زينب غريب، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

ويعرض المسلسل عبر قناة “الحياة” والتي تمتلك حقوق بثه، وينتظر الجمهور مواعيد عرضه، والتي ستعلنها القناة في الأيام المقبلة.

مسلسل “بـ100 وش” تأجَّل عرضه من العام الماضي، حيث كان من المفترض عرضه في رمضان الماضي، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت الذي كان محدد له، فاختارت الشركة المنتجة تصويره وعرضه في رمضان 2020.

رمضان 2020.. آسر ياسين نصاب مع نيللي كريم في مسلسل بـ100 وش

تابع مواقعنا