الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالحلوى والعصير.. احتفال خاص بشم النسيم مع أطفال قرية كفر العجمي المعزولة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/أبريل/2020 - 03:02 م

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالتزام المواطنين بالبقاء في المنازل خلال شم النسيم قائلا: «وعي المواطنين أكثر من رائع».

محافظ كفر الشيخ يقرر فرض العزل الصحي على قرية كفر العجمي لمواجهة فيروس كورونا

وقال نور الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أغلقنا بلطيم من أمس وأخطرنا مُلاَّك الوحدات بالالتزام بعدم الخروج»، مردفًا «الالتزام فوق التصور والشوارع خالية تماما».

وأوضح أنه تم توفير عصائر وبعض أنواع البسكويت للأطفال في قرية كفر العجمي التي تخضع للحجر الصحي بمناسبة شم النسيم، مؤكدا التزام المواطنين إجراءات الحجر.

لحظة وصول قوات الأمن لفرض عزل صحي بقرية كفر العجمي في كفر الشيخ لمواجهة كورونا (صور)

وفي سابق حصل “القاهرة 24“، علي أول صور لوصول قوات الأمن لقرية كفر العجمي التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بعد صدور قرار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الذي حمل رقم 389 لسنة 2020، بعزل القرية وحدودها أرض زراعية من الحد البحرى ثم ترعة، وأرض زراعية ثم ترعة من الحد القبلي، وارض زراعية من الحد الشرقي، وأرض زراعية من الحد الغربي.

ومن جانبه أكد إسلام حسني، محامي وأحد أهالي قرية كفر العجمي، أن قوات الأمن وصلت منذ قليل، إلى القرية لتطبيق قرار محافظ كفر الشيخ بعزل القرية عقب تسجيل 10 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، على مدار الثلاثة أيام الماضية.

تابع مواقعنا