الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني: إصابة حالتين جديدتين بفيروس كورونا في مركزي نجع حمادي وأبو تشت

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 20/أبريل/2020 - 01:46 ص

سجل مركزي نجع حمادي وأبوتشت، شمالي محافظة قنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، إصابتين جديدين بفيروس كورنا المستجد، وجارى نقلهما إلى مستشفيات العزل لتلقي العلاج اللازم، ليرتفع إجمالي الحالات بمركز نجع حمادي إلى 11 حالة، وفي أبوتشت إلى حالتين.

وقال فتحي قنديل عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي عبر صفحته على موقع فيس بوك، إن مستشفى حميات نجع حمادي قامت بعمل تحليل ومسح لـ7 حالات، أسفرت نتيجتها عن إيجابية حالة حنا.ف.ب، مقيم بنتيجة نجع حمادي، وعصام.م.ح.أ، مقيم بقرية كوم يعقوب بمركز أبوتشت، وسلبية 5 حالات، لافتًا إلى أنه جار اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقلهما إلى إحدى مستشفيات العزل لتلقي العلاج اللازم.

نقل حالة مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا إلى حميات قنا

جدير بالذكر أن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أعلن تخصيص مبني بالمدينة الجامعية يضم 145 غرفة مجهزة بـ290 سريرًا، للعزل الصحي لاستقبال الحالات التي لم تظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا ولا تحتاج لأسرة الرعاية المركزة وتحتاج للعزل فقط.

وأضاف أنه جرى توفير كافة المستلزمات الضرورية للمرضى المقرر عزلهم في حال الاحتياج لذلك، مؤكدًا أن الجامعة تضع كافة إمكانياتها لدعم قطاع الصحة بقنا في مواجهة هذه الأزمة.

تابع مواقعنا