الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق يسرا بشأن منتقدي تصوير المسلسلات الدرامية لعرضها رمضان المقبل رغم فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/أبريل/2020 - 12:36 ص

كشفت الفنانة القديرة يسرا، التطورات التي تطرأ على موقع تصوير مسلسلها الجديد خيانة عهد، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، قائلة: “إنها لازلت  مستمرة في التصوير من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، اجسد دور أم بطريقة مختلفة عن ما قدمته من قبل، حيث أضافت أن التصوير سيستمر في شهر رمضان لأن التصوير بدأ متأخر مع تقليل فريق العمل ولدينا طاقم طبي متواجد  أثناء التصوير بالاضافة إلى إستخدام كافة المعقمات والمطهرات، معدناش بتسلم على بعض كله من بعيد لبعيد “.

وردت يسرا،خلال لقائها ببرنامج “القاهرة الآن” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويعرض على شاشة قناة “الحدث”، على الانتقادات التي انهالت على صناع الدراما المصرية حاليًا، التى تفيد بوقف تصوير مسلسلات رمضان في ظل أزمة فيروس كورونا، قائلةً: “الفن صناعه لازم تكمل وبيوت مفتوحة لاسيما أننا مقبلين على موسم شهر رمضان المعظم، قطع الارزاق ده شيء صعب جداً في بيوت ناس مفتوحة بسببنا “.

القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد بطولة يسرا في شهر رمضان 2020

و أعربت يسرا عن سعادتها بالمشاركة في أول عمل يجمعها مع المخرج تامر عبد العزيز: “أنا سعيده جدًا، بحجم النجوم  المشاركة في العمل لأنهم أحدثوا ثقل كبير للرواية، وكمان ده أول تعاون يجمعني بسامح عبد العزيز أنا صحيح عارفه كل شغله وأن له مذاق خاص لكن هذه المرة  النكهة مختلفة وغير عادية لإني إشتغلت معاه ودي حاجة تانية و إحساسه مختلف، كمان رغبته دائمًا أن نكون سعداء واهتمامه بالفنانيين مخرج بيعرف يدلع الفنان ازاي ؟”.

يسرا تشارك الجمهور كواليس مسلسل خيانة عهد في رمضان 2020 (صورة)

 

View this post on Instagram

 

يسرا لـ مهاجمي تصوير مسلسلات رمضان: دي بيوت مفتوحة وقطع الأرزاق صعب @lamiselhadidyofficial @youssra . . . . #مسلسلات_رمضان #رمضان #بسرا #النجمة_يسرا #الفنانة_يسرا

A post shared by القاهرة الآن مع لميس الحديدي (@cairoalaan) on Apr 19, 2020 at 3:18pm PDT

تابع مواقعنا