• بحث عن
  • عصام السقا يكشف تفاصيل شخصية “الهرم” في مسلسل الاختيار رمضان 2020 مع أمير كرارة (صور)

    سهر عوض

    يشارك الفنان عصام السقا، في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل”الاختيار”، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتحدث عن بطل الصاعقة المصرية الشهيد أحمد صابر المنسي، ويؤلف العمل السيناريست باهر دويدار، ويخرجه بيتر ميمي.

    وقال السقا في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه يجسد شخصية “الهرم” وهو عسكري مقرب من المنسي ويعتبره بمثابة والده، والذي أخذ منه وصيته وسلمّها إلى عائلته في القاهرة قبل استشهاده بيومين فقط.

    عصام السقا في كواليس الاختيار
    عصام السقا في كواليس الاختيار

    واستكمل قصة الشهيد، فأكد على أنه ضحى بنفسه ووقف صامدًا في وجه الإرهاب، حتى لا يحصلون على جثة المنسي، كما أن ذخيرته انتهت، فبدأ بإلقاء الحجارة عليهم وبعدها استشهد.

    عصام السقا في كواليس الاختيار
    عصام السقا في كواليس الاختيار

    وأضاف السقا، أن الهرم كان يتمتع بثبات إنفعالي رهيب وكان شخصًا قويًا، وكانت علاقته طيبة ووطيدة مع العساكر زملائه، والجميع يشهد له بحسن السلوك والسمعة الجيدة.

    عصام السقا وأمير كرارة
    عصام السقا وأمير كرارة

    وتابع أن الشهيد كان يعمل باليومية عندما يعود إلى أسرته في الإجازة، ليشغل يومه ويساعد أهله في المصاريف ولا يجعلهم يحتاجون لشيء آخر.

    كما روى عصام السقا، موقفا إنسانيا جمع الهرم بالمنسي، وانتهى من تصويره أول أمس، والذي حدث قبل استشهادهم بيوم، حيث اتصلت والدة العسكري عليه واخبرته أن دواءها انتهى وتريد دواء جديدا، فدخل الهرم على المنسي وأخبره بالأمر، ليرد بطل الصاعقة قائلا: “اكتبلي اسم الدواء، وأنا هجبلك علب كتيرة منه”.

    عصام السقا في كواليس الاختيار
    عصام السقا في كواليس الاختيار

    رمضان 2020.. أمير كرارة يتصدر البوستر الرسمي لمسلسل الاختيار (صورة)

    ويروي مسلسل الاختيار قصة كفاح الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد كتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد بمدينة رفح في كمين “مربع البرث” عام 2017، وذلك أثناء تصديه لهجوم إرهابي بسيناء، كما يسلط الضوء على الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة الشهيد.

    ويشارك أمير كرارة في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد العوضي، دينا فؤاد، اسلام جمال، معتز هشام، محمود البزاوي، محمد عز وعدد من ضيوف الشرف مثل آسر ياسين، محمد إمام، محمد رجب، إياد نصار،. صلاح عبد الله، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

    القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة في رمضان 2020

    ومن المقرر عرض المسلسل،  على قناتي ON E ،ON دراما، بداية من يوم الجمعة المقبلة، مع بدء شهر رمضان المقبل 2020، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل على قاعدة جماهيرية كبيرة، نظرًا لطبيعة العمل والنجوم المشاركين به.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق