رئيس التحرير
محمود المملوك

فيفي عبده: “هرفع قضية على رامز جلال أنا مبقيتش عارفه اسمع” (صورة)

القاهرة 24

تحدثت الفنانة فيفي عبده عن المقلب الذي تم بها خلال استضافتها في برنامج “رامز مجنون رسمي”، الذي يعرض عبر شاشة قناة “mbc مصر”، ويفصلنا عن بدء أولى حلقاته أيام قليلة  كما يبدأ لموسما الرمضاني الكريم.

وعبرت فيفي عن استيائها من المقلب، خلال “اللايف” الذي أطلت خلاله مع الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “هرفع قضية على رامز جلال، دا مجنون، مجنون رسمي بجد، اتكهربت كتير جدًا، حسيت إن ضوافري خرجت من إيدي، وكان لازم أقول بحبك يا رامز على كرسي الاعتراف عشان متكهربش، أنا مبقيتش عارفه اسمع كويس زي الأول، دا كإنه بينتقم منه وعقاب”.

وظهرت فيفي عبده في البرومو الذي طرحته قناة “mbc مصر عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، وهي تصرخ بصوت عالي من شدة الوجع والخوف، بالإضافة إلى العديد من الفنانين، وتقدم البرنامج مع رامز الفنانة أروى جودة.

كما تقدم فيفي عبده برنامج مقالب أيضًا في هذا الموسم يحمل اسم “خلي بالك من فيفي”، يبدأ عرض اولى حلقاته اليوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وتشاركها المقلب الفنانة المغربية زينب عبيد.

محيي إسماعيل ونبيلة عبيد.. أبرز ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي في البرومو الرسمي (فيديو)

بعد مشاركته مع رامز جلال.. تتر برنامج “خلي بالك من فيفي” كلمات محمد البوغه (فيديو)

فيفي عبده من اللايف
فيفي عبده من اللايف