• بحث عن
  • نسرين أمين بصحبة أبطال مسلسل لما كنا صغيرين من الكواليس: “الأصدقاء” (صورة)

    حسناء شيحة

    نشرت النجمة نسرين أمين صورة جمعتها بأبطال مسلسل “لما كنا صغيرين” والذي تظهر من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2020، بجانب النجمة ريهام حجاج.

    وشاركت نسرين أمين صورتها بجانب أبطال المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”، حيث جمعتها الصورة بكل من محمود حجازي، ريهام حجاج، كريم قاسم، نبيل عيسى، وعلقت عليها: “الأصدقاء”.

    نسرين أمين تروج لمسلسل لما كنا صغيرين
    نسرين أمين تروج لمسلسل لما كنا صغيرين

    وكانت أمين حسمت الجدل الدائر حول البوسترات الدعائية التي طرحت للمسلسل، بسبب ظهور كل من خالد النبوي ومحمود حميدة خلف ريهام حجاج.

    فقالت عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”: “في وسط كل الجدل اللي بيحصل ده أحب أشهد شهادة حق، إحنا كلنا اتفقنا على المسلسل ده، وإحنا عارفين إنه مسلسل ريهام حجاج والنجوم محمود حميدة وخالد النبوي على راسنا من فوق، وهما بالفعل قبل أى حد على التتر بناء علي رغبة ريهام من أول يوم واحترامها ليهم”.

    نسرين أمين تروج لمسلسل لما كنا صغيرين وتنشر البوستر الخاص بها (صورة)

    وينتهي أبطال المسلسل من التصوير خلال الأيام المقبلة حيث نشر محمود حجازي وهو أحد أبطال المسلسل، صورة عبر حسابه بموقع انستجرام وقال: “ثلاثة أيام وننتهي من التصوير”.

    روجت الفنانة ريهام حجاج لمسلسلها الجديد “لما كنا صغيرين”، من خلال نشر البرومو الدعائي الثاني الخاص به، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    وأظهر البرومو ندم ريهام حجاج على زواجها من محمود حجازي، بجانب مرور معظم أبطال العمل بمشاكل وصعوبات، والمحرك الأساسي لها هو النجم محمود حميدة، الذي يلعب شخصية رجل أعمال ناجح وشهير يدعى سليم.

    أول رد من قناة الحياة على تصريحات خالد النبوي بشأن بوستر مسلسل لما كنا صغيرين (بيان)

    كما سيطرت حجاج على معظم مشاهد البرومو الثاني، فلم يظهر النجم خالد النبوي سوى مرتين أو ثلاث، بجانب باقي أبطال العمل، فيما كان الغالب ظهور ريهام حجاج وسيطرتها على الأحداث.

    والمسلسل بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق