الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الثلاثاء.. مفاجآت 2020 تستمر بظهور مايكل جاكسون في “لايف” بعد وفاته

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 03:09 م

فجر العزل المنزلي الناتج عن انتشار فيروس كورونا المستجد، العديد من المواهب لدى الفنانين والذين حرصوا على مشاركة جمهورهم ببعض يومياتهم مثل الطهو بالمنزل، ونشر فيديوهات أثناء قيامهم بذلك، كما ظهر فنان عالمي شهير بعدما توفي منذ قرابة 10 سنوات في “لايف”، فدخل الجميع في نوبة تفاجؤ كبيرة، كما حرص آخرون على جمع التبرعات من أجل المتضررين من أزمة كورونا، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن والفنانين يوم الثلاثاء.

مايكل جاكسون في “لايف” بعد وفاته بـ11 عاما

تفاجأ متابعو السوشيال ميديا بظهور النجم الأمريكي الشهير مايكل جاكسون في “لايف” مباشر عبر حسابه الموثق بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

واستمر البث لمدة 7 دقائق واستطاع أن يحصد أكثر من 5 مليون مشاهدة في تلك المدة، فكان ظهوره بمثابة صدمة للجميع، فمايكل جاكسون متوف منذ أكثر 11 عاما، وإلى الآن لا أحد يعلم من الذي ظهر في الفيديو، وهل هو حقيقي أم لا.

وربط البعض ظهور مايكل جاكسون بالأحداث الغريبة وغير المتوقعة والتي يمر بها العالم منذ بداية عام 2020، فنال ذلك الحدث على العديد من السخرية من قبل الجماهير.

وتوفي مايكل جاكسون عام 2009، عن عمر يناهز الـ 50 عاما، إثر تناوله “البروبوفول” كمسكن آلام ليساعده على النوم، بعدما استشار طبيبه الخاص، والذي قضى عقوبة الحبس لمدة عامين، نتيجة القتل غير العمد.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

عمرو سعد يطهو الطعام على أنغام الموسيقى

حرص الفنان عمرو سعد على مشاركة جمهوره فيديو أثناء إعداده للطعام بطريقة فنية على أنغام الموسيقى، فكان يطهو الأومليت وعلق قائلًا: “مفاجأة تحدي المطبخ”.

وظهر سعد وهو يطهو الأومليت بمنزله أثناء قضائه العزل المنزلي، ووضع التوابل الخاصة بالطعام، ثم عزف بعدها على الجيتار، لياتي كلبه ويتناول الطعام بدلًا منه، فيصدم سعد في جو ملئ بالمرح.

عمرو سعد
عمرو سعد
عمرو سعد
عمرو سعد

ليدي جاجا سعيدة بجمعها للتبرعات من أجل جائحة كورونا

عبرت النجمة العالمية ليدي جاجا عن سعادتها بمشاركتها في حملة جمع التبرعات من المنزل من خلال “One World: Together At Home”، وأعربت عن فخرها الشديد بهذا الحدث الفني الضخم، والذي لعب دورًا كبيرًا في جمع الأموال من أجل المتضررين من جائحة فيروس كورونا “covid19″.

فكتبت ليدي جاجا عبر صفحتها الشخصية بموقع التغريدات الشهير” تويتر”: “شكرا لكم من صميم قلبي على مشاهدة Together At Home، والمشاركة في لحظة من “العطف العالمي” مع بعضنا البعض ونشر النوايا الإيجابية والمحبة .. نحن نحبكم”.

ليدي جاجا
ليدي جاجا
تابع مواقعنا