الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الثلاثاء 21-4-2020.. أصالة تتحدث عن حفلها الـ أون لاين تزامنًا مع بدء شهر رمضان

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 12:49 م

ينشغل الكثير من الجمهور بمتابعة عدد كبير من المشاهير بشكل يومي، وذلك لأن أخبارهما تشكل شيئًا أساسيًا في يومهما، حيث يترقبونها لرؤية مجموعة من أحدث صورهم التي توضح حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، بالإضافة إلى أنشطتهم في بعض الأحيان التي تثير جدلًا، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز أخبار المشاهير اليوم  الثلاثاء 21-4-2020.

إيفانا ميندز ترد على أسئلة جمهورها

كشفت النجمة إيفا ميندز زوجة رايان جوسلينج عن سبب عدم نشرها صور أطفالهما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث مؤكدة على أن آولادها لا يزالون صغارًا جدًا ولا يفهمون ما يعنيه نشر صورتهم على الإنترنت وبالتالى هي لا تسمح لنفسها بنشر صورهم لأنهم لم يمنحوها الموافقة على ذلك. وكان النجمان رايان جوسلينج وإيفا ميندز تزوجا سرًا في حفل عائلى اقتصر على حضور مجموعة من أصدقائهما وأفراد عائلتهما بعيدًا عن أى صخب إعلامى،  وذلك عام2016 ،  بعد أن جمعتهما علاقة حب منذ عام 2011 وقدما معا فيلم ” The Place Beyond The Pines “.

إيفا ميندز وزوجها

إيفا ميندز وزوجها

مكي يهنىء الجميع بأعياد شم النسيم

شارك النجم أحمد مكي، جمهوره، بصورة جديد له، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، هنأ من خلالها الجميع بأعياد شم النسيم.

وظهر مكي في الصورة التي نشرها بلوك جديد “لحية” طويلة ويرتدي “باندانه” وسط الخضرة والمياه، وكتب “كل سنة وانتم طيبيين”.

 

 

View this post on Instagram

 

كل سنه وانتم طيبين … #ahmedmekky #beard #nature #smile #closeup #sunset #elkebeer #positivity #positivevibes #egypt #احمدمكي #طبيعه #ابتسامه #طاقه_ايجابيه #شم_النسيم #مصر

A post shared by ♠️ Ahmed Mekky ♠️ (@mekkystyle) on Apr 20, 2020 at 10:35am PDT

 

أصالة تتحدث عن حفلها في رمضان

 تحدثت النجمة السورية أصالة عن حفلها الـ”أون لاين” في رمضان 2020، والمقرر إحياؤه يوم الأربعاء المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساء.

وقالت الفنانة أصالة، عبر حسابها بموقع انستجرام:” لأنّ شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه.. والتّقارب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنين الّتي مضت.. أحببت أنّ أحتفل معكم يوم الأربعاء القادم.. كلّ عام وأنتمّ بخير وعوائلكم بخير.. وصحة وعافيه وطمأنينه وسلام”.

تابع مواقعنا