الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسماء جلال تكشف تفاصيل دورها في لعبة النسيان رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 09:39 م

انضمت الفنانة أسماء جلال لأسرة مسلسل “لعبة النسيان” الذي تقدمه النجمة دينا الشربيني خلال الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2020، والذي من المقرر عرضه على شاشة “إم بي سي مصر”. 

وكشفت الفنانة أسماء جلال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنها تواصل تصوير المسلسل، حيث تجسد شخصية مخرجة إعلانات وهي شقيقة زوج الفنانة الشخصية التي تقدمها دينا الشربيني، حيث إنها خلال أحداث العمل تعمل على مساعدة دينا في جريمة التى تتعرض لها”. 

وأضافت: “أن الذي حماسها في العمل أنها كانت تتمنى العمل مع الفنانة دينا الشربيني وتحب أفكار مسلسلاتها التى تقدمها المثيرة بالتشويق والإثارة”.

مسلسل لعبة النسيان مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي في مسار تشويقي، والعمل من سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق، وبطولة كل من دينا الشربينى، وأحمد داود، إنجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم وأسماء جلال، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانة وأسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم وغيرهم.

أسماء جلال تكشف تفاصيل شخصيتها في الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات

وعلى جانب آخر، يعرض للفنانة أسماء جلال حاليا مسلسل” حكايات بنات الجزء الرابع “الذي يعرض على شاشة” ON”، ويختلف أبطال عن الأجزاء السابقة في إطار قصص العلاقات والحياة اليومية،ويشارك في العمل كل من الفنان أحمد كرارة و ميرنا نور الدين، أسماء جلال، هند عبد الحليم،هاجر أحمد، حازم إيهاب وآخرون، وهو من تأليف ماريان هاني، نهال سماحة، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

تابع مواقعنا