الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدفاع الحسني يخطط لشكوى الأهلي والزمالك في الاتحاد الدولي (تفاصيل) 

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 06:57 م

قرر مسئولو نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي تقديم شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بسبب ثنائي الفريقين.

 

وسبق وخاطب الاتحاد الحسني الجديدي مسئولي الأهلي والزمالك بسبب الحصول على نسبة النادي المغربي من إعارة الثنائي وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر وحميد أحداد لاعب الفارس الأبيض.

 

 

وحسب ما ذكرته صحيفة “المنتخب المغربية”: “فإن إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي تخطط للتصعيد ضد الأهلي والزمالك للحصول على نسبته من صفقة إعارة اللاعبين حميد أحداد ووليد أزارو على التوالي إلى كل من الاتفاق السعودي والرجاء البيضاوي، كما هو منصوص عليه في عقدي انتقال لاعبي الفريق السابقين إلى الفريقين المصريين”.

 

 

وتابعت الصحيفة المغربية وفقا لتصريحات مسؤول الدفاع المغربي، أن العقد المبرم بين إدارة النادي المغربي وقطبي الكرة المصرية، وتحديدًا البند الخامس ينص على أحقية استفادة الدفاع الحسني الجديدي من نسبة 20% من عائدات صفقة انتقال اللاعبين المذكورين إلى فريق آخر، وذلك طوال فترة تعاقدهما مع ناديهما الأهلي والزمالك الملزم كل منهما في أجل أقصاه 20 يوما من تاريخ إبرام عقد الإعارة بتحويل النسبة المنصوص عليها في حساب الفريق المغربي، وهو الشيء الذي لم يتم حتى الآن”.

 

واستكملت المنتخب المغربية أن إدارة الدفاع الحسني لا تستبعد إمكانية اللجوء إلى الاتحاد الدولي “فيفا” لتقديم شكايته في الموضوع ضد الفريقين المصريين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك بعدما استنفذ كل الطرق الودية للحصول على نصيبه من صفقتي انتقال كل من أحداد وأزارو إلى البطولتين المغربية والسعودية”.

 

 

وقد خرج وليد أزارو لاعب الدفاع السابق من صفوف الأهلي لخوض فترة إعارة لمدة موسم واحد إلى الاتفاق السعودي كما أعار الزمالك لاعبه إلى صفوف الرجاء بعدما ضمه من صفوف الفريق المغربي

تابع مواقعنا