الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنامج خلي بالك من فيفي مكون من 60 حلقة بين مصر والمغرب (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 02:33 ص

أطلت الفنانة فيفي عبده للجمهور في “لايف” بدون مكياج، لتكون جزء من يومهم أثناء الحجر المنزلي الذي تسبب فيه فيروس كورونا المستجد، فهي حريصة أن تكون قريبة للجمهور.

وأعلنت خلال “اللايف” الذي ظهرت به عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: أن البرنامج مكون من 60 حلقة منهم 30 حلقة في مصر و30 حلقة في المغرب، بالإضافة إلى وجود الفنانة المغربية زينب عيد كجزء أساسي من البرنامج.

وأضاف: إنها تغني خلال البرنامج غنت باللهجة المغربية، وباللهجة المصرية بالتعاون مع الشاعر محمد البوغه، كما أنها سعيدة كثيرًا بذلك البرنامج، ولم لا تقوم ببرنامج مقالب مثلما تقع هي بالمقالب في برامج أخرى، ووعدت الجمهور بوجود بعض الإيفيهات والجمل الخاصة بها داخل الحلقات.

وحكت للجمهور موقف تعرضت له خلال المنزل، وقالت: “ذات يوم كنا نصور في المغرب والمقلب المفروض بنعمله في الضيف في بيتي والمخرج أراد وجود كلب داخل التصوير وتفاجأت به وأنا بخاف من الكلاب جدًا، والمفروض إنه في بيتي فأثناء المقلب صدرت الضيف للكلب ومكنش ينفع اقول ستوب عشان دا برنامج مقالب ولكن كنت خايفة”.

ويبدأ اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً عرض أولى حلقات برنامج المقالب الخاص بها الذي يحمل اسم “خلي بالك من فيفي”، وتقدمه عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وتستضيف خلاله العديد من الضيوف في منزلها، ويكون معها الفنانة المغربية زينب عبيد كجزء أساسي فيه، ويبدأوا بالمقالب في الضيف خلال الحلقة.

فيفي عبده من اللايف
فيفي عبده من اللايف

مواعيد برنامج خلي بالك من فيفي للفنانة فيفي عبده على قناة mbc مصر في رمضان 2020

بعد مشاركته مع رامز جلال.. تتر برنامج “خلي بالك من فيفي” كلمات محمد البوغه (فيديو)

تابع مواقعنا