السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل برنامج خلي بالك من فيفي الحلقة الأولى حلقة زينة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 10:00 م

نقدم لكم تفاصيل برنامج خلي بالك من فيفي الحلقة الأولى حلقة زينة إذ بدأ عرض أولى حلقات برنامج المقالب الخاص بالفنانة فيفي عبده اليوم الثلاثاء، الذي يحمل اسم “خلي بالك من فيفي” عبر شاشة قناة “MBC مصر”، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تفاصيل برنامج خلي بالك من فيفي الحلقة الأولى حلقة زينة

وحلت الفنانة زينة كأول ضيفة في حلقات البرنامج، وتدور فكرة البرنامج حول استضافة فيفي عبده الفنانين في بيتها لصنع برنامج خاص بها، وهكذا يعتقد الضيف، ولكن الذي لا يعرفه الفنان أن استضافته عبارة عن مقلب فيه، ويتم إخافته عن طريق فرقعة بعض الأصوات التي تشبه صوت “البومب”.

وتظهر خادمة داكنة البشرة وتمثل أنها ملبوسة بالعفريت وتخيف الضيف وهي زينة، طوال الحلقة، وتقترب تلك الخادمة منها، وتحاول زينة الهروب من في كل مكان في منزل فيفي، وتجري منها على هيئة حلقة حول كراسي الصالون، ومن كثرة الجري تقع زينة وتصاب في رجلها إثر الوقعة.

خلال أحداث الحلقة

ويظهر طباخ من خلف زينة يده محروقة ويرفع صوته عاليًا يجعلها ترتعب وتخاف أكثر، وفجأة يقع ميتًا، ويزداد ارتفاع زينة كلما رأته، وتأتي من ناحية أخرى الخادمة تهجم عليها ضاربةً زينة، ولكن تتصدى لها زينة، وتخلع حذائها وتحاول ضربة، وخلال تلك الأحداث تقع فيفي عبده مخشية عليها.

ويرافق فيفي في البرنامج الفنانة المغربية زينب عبيد، وتظل تتحدث باللهجة المغربية، وعندما تتحدث مع زينة لا تستطيع فهمها وتطلب زينة وجود مترجم كي تستطيع فهمها، وعندما تتعب زينة من كثرة ما تشاهده، تفيق فيفي عبده وتخبرها بإنه مقلب وأنها تحبها كثيرًا، وتراضيها.

مواعيد برنامج خلي بالك من فيفي للفنانة فيفي عبده على قناة mbc مصر في رمضان 2020

فيفي عبده وزينة
فيفي عبده وزينة

خلال أحداث الحلقة خلال أحداث الحلقة خلال أحداث الحلقة خلال أحداث الحلقة

خلال أحداث الحلقة
خلال أحداث الحلقة
خلال أحداث الحلقة
خلال أحداث الحلقة

خلال أحداث الحلقة خلال أحداث الحلقة خلال أحداث الحلقة خلال أحداث الحلقة خلال أحداث الحلقة خلال أحداث الحلقة

تابع مواقعنا