الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كرسي يدور بالضيف وسلالم مغطاه بالغراء.. تفاصيل إعلان برنامج “رامز مجنون رسمي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 10:47 ص

ينتظر عدد كبير من الجمهور المصري عرض برنامج الفنان رامز جلال، الذي اعتدنا على مشاهدته في شهر رمضان مع وقت تناول الإفطار، فهو برنامج مقالب من نوع مختلف، وهذا العام يتميز عن الأعوام السابقة لأن رامز جلال سيشارك النجوم المقلب بنفسه.

وطرحت “mbc مصر” أمس الإعلان الرسمي لبرنامج “رامز مجنون رسمي”، وكان مشوقًا بدرجة كبيرة، ومن الإعلان اتضح أن رامز جلال رتب مجموعة مقالب وليس مقلبا واحدا، ويبدأ من كرسي الاعتراف الذي يجلس عليه الضيف وتطرح عليه الأسئلة وتعرض عليه الصور، ويكون صورة رامز من ضمنها ليوجه له كلمة ثم يخرج لهم من الصورة.

وفي الإعلان ظهر رامز في شكل بهلوان وأشكال أخرى مرعبة، واتضح أنه سيطلب من النجوم الغناء له، وضم الإعلان عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة وأبرزهم غادة عادل، محمود كهرباء، لاعب نادي الأهلي، ياسمين صبري، أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، فيفي عبده، نبيلة عبيد، محي إسماعيل، بدرية طلبة، طارق حامد، لاعب نادي الزمالك، المطرب الشعبي عبد الباسط، حسن شاكوش، ياسمين رئيس.

وظهر النجوم في الإعلان في مظاهر متفاوتة خلال الحلقة، يضكون ويبكون، وينتهي الإعلان بالصراخ ونداء النجوم للمساعدة، وتوعد البعض لرامز جلال الذي تستمر مقالبه حتى النهاية، فعندما يقف النجوم على أقدامهم يجدون أنفسهم قد سقطوا في مياه كثيرة، وإذا أرادوا الركض ورائه يتفاجئوا أن السلالم مغمورة بالغراء الناعم الذي يقع بهم أرضًا، بالإضافة إلى الكرسي الذي يشبه “مراجيح” الأطفال الذي يدور 360 درجة.

فيفي عبده: “هرفع قضية على رامز جلال أنا مبقيتش عارفه اسمع” (صورة)

والبرنامج يُقدم عبرشاشة قناة “mbc مصر” التي حصلت على حقوق عرض البرنامج منذ سنين، وحقق برنامه “رامز في الشلال” الذي قدمه الموسم الرمضاني الماضي لعام 2019 نجاحًا كبيرًا وانتظره الجمهور باللهفة ذاتها، وكان الممثلون يسافروا فيه لإندونسيا بغرض تصوير إعلان أحد العصائر، ليجدوا أنفسهم في مركب تسحبهم في الشلال، ويختل توازنهم، وعندما تقف المركب يجدون أنفسهم في مواجهة غوريلا، وتلك الغوريلا هي رامز جلال.

وقدم رامز قبله العديد من برامج المقالب، ومنها: “رامز تحت الصفر”، “رامز تحت الأرض”، “رامز بيلعب بالنار”، رامز واكل الجو”، “رامز قرش البحر”،”رامز عنخ آمون”، رامز ثعلب الصحراء”، وفي كل عام يرفع مستوى المقلب عن العام الذي يسبقه.

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2020.. غادة عادل ومحيي إسماعيل وشاكوش أبرز ضيوفه

تابع مواقعنا