الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجموعة Mbc تفاجيء الجمهور وتعرض مسلسلات وبرامج رمضان 2020 قبل بدء الشهر الكريم

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 02:07 م

اعتادت مجموعة قنوات إم بي سي، أن تبدأ عرض بعض مسلسلاتها التي تشارك بها في السباق الرمضاني، مبكرًا قبل أي قناة أخرى، وذلك لأن الجمهور يكون منتظرًا بفارغ الصبر عرض هذه الأعمال والتي تعد محببة إلى قلوبهم بسبب ثقتهم في القناة وما تقدمه له من مسلسلات وبرامج متنوعة ما بين الدراما والكوميديا والأكشن والمقالب.

وبدأت إم بي سي بالفعل منذ أمس الإثنين، في عرض عدد من أعمالها المشاركة بها في شهر رمضان 2020، على جميع قنواتها التي تبث في مصر وداخل الوطن العربي.

وعرض مسلسل اللعبة،في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وهو من بطولة بطولة الفنان ماجد هشام وشيكو، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي، به العديد من المنافسات بين هشام وشيكو على صعيد حياتهم، حتى تقدمهم في السن.

مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

والمسلسل الثاني كان “اتنين في الصندوق” وعرضت أولى حلقاته في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويلعب بطولته نجما “مسرح مصر” الفنان حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، ويعملان عاملي نظافة، وتتطور بهم الأحداث خلال الحلقات، ويصبحا أثرياء ولكن يعتزون لمهنتهم كعمال نظافة.

بوستر مسلسل اتنين في الصندوق
بوستر مسلسل اتنين في الصندوق

والمسلسل الثالث هو “ونسني” التجربة الكوميدية المختلفة من نوعه، ويبدأ عرضها في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، وهو من بطولة كل من أحمد سلطان ومحمود الليثي وسارة درزاوي وبسنت شوقي، وتأليف ورشة كتابة الفنان تامر فرج التي تسمى “سكريبت خانة” وهو من إخراج رامي رزق الله.

بوستر مسلسل ونسني
بوستر مسلس ونسني

كما يعرض برنامج “خلي بالك من فيفي” للنجمة فيفي عبده، في تمام الساعة التاسعة مساءً، والتي تستضيف فيه مجموعه من النجوم بداخل منزلها، وهو مكون من 60 حلقة منهم 30 حلقة في مصر و30 حلقة في المغرب، بالإضافة إلى وجود الفنانة المغربية زينب عيد، كجزء أساسي من البرنامج.

بوستر برنامج خلي بالك من فيفي
بوستر برنامج خلي بالك من فيفي

الآن.. إشارات تردد قناة MBC 5 الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 على النايل سات

تردد قناة MBC مصر الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 على النايل سات

تابع مواقعنا