الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 28.. وأحداث الحلقة الـ27

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 05:24 م

يبحث عدد كبير من الجمهور على موعد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 28، بعد أن حقق المسلسل نجاحا كبيرا مع عرض أولى حلقاته على شاشات التلفزيون، ومن المقرر أن تُعرض الحلقة اليوم عبر شاشة قناة “ON E” في تمام السابعة مساءً، ويذاع بعدها عبر شاشة قناة “ON Drama”.

والحلقة الـ28 التي تُعرض من المتوقع أن تشهد الكثير من الأحداث، حيث تطور المسلسل بدرجة كبيرة في الحلقات السابقة، حيث عرف الجميع في الحلقة السابقة أن مروان -كريم العمري- طلق نور -ميرنا نور الدين-، وحاولوا البحث عن نور التي تركت منزل زوجها وقررت الإقامة في فندق.

موعد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 28 .. وأحداث الـ27

وكان أول قرار نور اتخذته هو الذهاب لثائر -رمزي لينر- للتحدث معه، حيث قالت له إنه أكثر من يفهمها، وبكت بشدة وقالت إنها تشعر بالراحة النفسية بعد انفصالها عن مروان الذي عانت بسبب شكه الزائد والمبالغ فيه، وجلسا معًا خارج المنزل وكانت الحرارة منخفضة ولكنها رفضت دخول بيته.

وآش -هاجر أحد- ذهبت إلى بيت عمرو -خالد منصور- وقال لها إنها أخطأت عندما تحدثت مع نور بطريقة سيئة حيث أن نور كانت مرغمة على تولي أمر فرع السيارات الذي اشتراه والدها، كي تكون كيانها الخاص وقال لها إنه سيتصل بها لتأتي ويتحدث معها ويصالح بينهما.

أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 26.. مروان يطلق نور للمرة الثالثة

حاول عمرو الاتصال بآش لمرات عديدة ولكنها لم تجيب، وفي نفس الوقت كانت جميلة لا تجيب على هاتفها لانشغالها بأمر معتز -محمد يسري- وفارس -تامر هاشم- الذي مازالت حائرة بينهما، حيث اتصلت بفارس ولكنه كعادته لم يجيب، ومعتز اتصلت به وتعاطفت معه كما كانت تفعل.

أما آش فهي أدركت المكان الذي تجلس فيه آش وهو بيت ثائر، لذلك أسرعت بالذهاب له ووجد آش تجلس خارج المنزل ويتحدثان، وطلب ئائر منهم أن يدخلوا المنزل ويتحدثوا في الداخل، وبالفعل قرروا مناقشة الأمر بعد انفصال نور عن زوجها مروان للمرة الثالثة.

أحداث حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 25.. زوجة خالد منصور تطلب الطلاق

تابع مواقعنا