الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشأت الديهي بعد القبض على حنين حسام: “مش هبقى سعيد بدخول البنات السجن”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 03:40 م

كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن موقفه تجاه الطالبة حسام حنين، والتي ألقي القبض عليها صباح اليوم الثلاثاء، بتهمة نشر الفسق والفجور، وتم عرضها على النيابة المختصة منذ قليل، بعد نشر فيديوهات على موقع “تيك توك”.

وقال الديهي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”، إن القصة تمس المجتمع ككل، ولكنها ظهرت قي شخصية واحدة وهي حنين، ووالتصدي لتلك الشخصية مجرد بداية للقضاء على ظاهرة التيك توك، ومافيها من هذه الشخصيات.

وتابع الديهي: “الموضوع بتاع حنين حسام هيفتح العين على كل حد زيها، مش المشكلة نخلص منها ونعاقبها، مش دا الهدف خالص، أنا كنت حزين وأنا بتكلم، لأن عندنا ولاد وبنات”.

القبض على حنين حسام

سوق نخاسة رقمي فى غرف البنات.. الديهي يحذر من تطبيق “لايكي” بعد فيديو حنين حسام (فيديو)

وأضاف الديهي: “هي في النيابة دلوقت والقانون هياخد اجراءاته ملناش دعوه، عموما دور الإعلام كاشف وليس فاضح، ولن أكون سعيدًا إن البنات تدخل السجن، وأنا اكتشفت إني مكنتش فاهم، زي ناس كتير كانوا معارضين”.

واستكمل الديهي: “والقبض عليها، دا وصل رسالة لناس كتير إن الدولة قادرة على شيء، وايه اللي هي ممكن تقدمه وتشوفه يجيب الدولارات دي كلها، وممكن في بنات كتير بتستدرجهم بالراحة”.

وأكد الديهي أنه ليس معترضًا على الإفراج عن حنين عندما يثبت براءتها، مؤكدًا على أن دور المجتمع والإعلام في توعية هؤلاء الشخصيات، كما أشار إلى أن الفيديو الخاص بالطالبة الذي عرضه في حلقته، لا يسيء أبدًا إليها وكل ما عرض كان على لسانها شخصيًا.

القبض على الطالبة حنين حسام بتهمة التحريض على الفسق والفجور

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية الداخلية القبض على الطالبة “حنين حسام” لبثها فيديو للتحريض فيه على الفسق والفجور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وجار العرض على النيابة المختصة.

تابع مواقعنا