السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسرائيل بالعربية تعلق على انسحاب الشيخ وكوكا من بطولة فيفا للبلاي ستيشن (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 06:55 م

علقت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على قرار أحمد الشيخ لاعب الأهلي وأحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني بعدم المشاركة في بطولة فيفا للبلاي ستيشن.

وقد أوقعت قرعة دور المجموعات من بطولة فيفا للألعاب الإلكترونية” بلاي ستيشن” مصر رفقة كلا من إسرائيل وتركيا ورومانيا التي من المقرر أن يذهب العائد منها لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد

وقالت إسرائيل تتكلم بالعربية عبر “فيس بوك”

الفرق بين السهل والصعب هو رأيك…

والفرق بين الصعب والمستحيل هو تفكيرك…

والفرق بين المستحيل والممكن هو تفاؤلك…

هل سمعتم لماذا انسحب لاعبا كرة القدم المصريان أحمد الشيخ وأحمد حسن كوكا من بطولة كأس العالم بالفيديو “البلاي ستيشن” التى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا والتى كان من المقرر أن يذهب العائد منها لمواجهة فيروس كورونا؟ فقط بسبب مشاركة مؤنس دبور اللاعب الإسرائيلي فيها.

وتابعت “هنالك من سيصفق لكوكا والشيخ ويمدحهما باعتبارهما بطلين شعبيين. ما قام به اللاعبان المصريان ليس الا خلط الرياضة بالسياسة وهذه المرة ياتي ذلك على حساب ضحايا فيروس كورونا. هنالك مواقف في الحياة تحتم على ابناء البشر الاختيار بين القرار السهل والخاطىء والقرار الصعب والصائب”.

إسرائيل تتكلم بالعربية
إسرائيل تتكلم بالعربية

وقد انسحب الثنائي كوكا والشيخ من تمثيل مصر في البطولة وأعلنا ذلك غير حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي يسبب تواجد إسرائيل في نفس مجموعة مصر.

أحمد الشيخ يوضح سبب اعتذاره عن بطولة فيفا للبلاي ستيشن (صورة)

فرمان الأهلي يبعد أحمد الشيخ عن منافسة بطولة “فيفا”

تابع مواقعنا