الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام إبراهيم يكشف موعد انتهاء تصوير مسلسل بـ”100وش”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 10:43 ص

يشارك الفنان إسلام إبراهيم، في السباق الرمضاني المقبل في مسلسل “بـ100 وش”، للنجمة نيللي كريم و الفنان آسر ياسين، وعدد آخر من الفنانين.

وقال الفنان إسلام إبراهيم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24” إنه يظهر خلال أحداث المسلسل شاب يدعى حمادة، ويعمل في محل بيتزا سواق “دليفري” يكافح أن يصل في عمله لمستوى أفضل، لكنه يتعرض لمشاكل كثيرة تجبره أن يترك عمله ويتجه لأعمال النصب مع الفنانة نيللى كريم و الفنان آسر ياسين ويحاول أن يساعدهم خلال أحداث العمل.

وأضاف إسلام أن أسرة المسلسل تكثف عدد ساعات التصوير تلك الفترة، ومن المقرر أن ينتهي التصوير في أواخر شهر رمضان الكريم الذي تفصلنا عنه أيام محدودة، ويرجع ذلك بسبب التأخير في بداية التصوير، بالإضافة إلى الأوضاع التى تمر بيها البلاد من إجراءات احترازية جعلت التصوير ليس بشكل يومي.

رمضان 2020.. آسر ياسين نصاب مع نيللي كريم في مسلسل بـ100 وش (فيديو)

وفي وقت سابق،كانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “بـ100 وش”، البرومو التشويقي الأول الذى احتوي على العديد من المشاهد الكوميدية، واتضح من خلاله فكرة المسلسل الذي تدور حول عصابة تحاول أن تنصب على الناس، وتضم العصابة كل من الفنانة نيللى كريم والفنان آسر ياسين والفنانة علا رشدي والفنان إسلام إبراهيم، وآخرون يحاولون خداع الناس خلال أحداث العمل في إطار يحيطه الكوميدية.

كما يذاع مسلسل بـ100وش ضمن المارثوان الرمضاني المقبل عبر شاشة قنوات “الحياة”، وهو من كتابة المؤلف أحمد وائل وتحت قيادة المخرجة كاملة أبو ذكرى، والعمل من بطولة نيللي كريم علا رشدي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، محمد عادل، وعدد آخر من النجوم الشباب.

“العدل جروب” تطرح بوسترات مسلسل “بـ100 وش” وتكشف عن أسماء شخصياته (صور)

تابع مواقعنا