الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يوضح خطة جدولة رواتب لاعبيه وجهازه الفني والعاملين

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 11:16 م

تحدث شريف فؤاد المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي، عن قرار النادي بجدولة رواتب لاعبيه ومدربيه في ظل الأزمة المالية التي شكلها توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، والذي على إثرها سيتم صرف الرواتب خلال الشهر الجاري والشهر المقبل على أقساط دون المساس بقيمة الرواتب.

وقال شريف فؤاد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة”، إن قرار الأهلي جاء حرصا على تنمية موارده، لكن في ظل الظروف الطارئة اضطر النادي لتقسيم رواتب الأجهزة الفنية واللاعبين وهى القيم الأعلى ماليا على قسطين.

وأشار المتحدث الرسمي بالقلعة الحمراء إلى أن محمود الخطيب أصر على عدم المساس رواتب العاملين واللاعبين، موضحا أن بعد شهر مايو سيكون هناك خطة وتقييم جديد للأزمة.

وأكد النادي خلال الساعات الماضية أن قرار صرف تلك الرواتب جاء وفاءا للنادي أمام العاملين بالتزاماتهم المعيشية في هذه الظروف الصعبة خاصة مع قدوم شهر رمضان.

أما على جانب رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية فتقرر عدم المساس بها لفترة أربعة أشهر بداية من الأول من شهر أبريل الجاري حتى الأول من شهر يوليو المقبل.

وأوضح بيان الأهلي أن رواتب اللاعبين والفرق الرياضية سيتم صرفها كاملة لكن في إطار جدولة شهرية بما يضمن الوفاء بكل احتياجاتهم بشكل يناسبهم.

وحسب بيان القلعة الحمراء أن إدارة النادي ستعيد تقييم الموقف مجددا عقب نهاية الفترة المحددة سلفا بما يناسب الظروف العامة للبلاد في ظل فترة تجميد النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً

سيد عبد الحفيظ: الأهلي يمكن أن يخسر 10 ملايين دولار بسبب اتحاد الكرة

الأهلي يُعلق على تخفيض رواتب اللاعبين والموظفين بسبب كورونا (بيان)

تابع مواقعنا