الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق موقع أخبار المال للتحليلات الفنية للأسهم وسوق العملات

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 07:29 م

ايماناً من رغبة كل فرد في التعرف على التفاصيل الدقيقة التي تساعده في بناء وجهة نظره وقراره الاستثماري في جميع الأسواق العالمية، تم إطلاق منذ فترة موقع المقال، الذي يهتم بجمع جميع الأخبار الاقتصادية وتحليلها بشكل دقيق.

موفع أخبار المال هو موقع إخباري في المقام الاول ومجاني أيضاً، حيث يُركز موقع أخبار المال على تحليل أسواق السلع والأسهم ولم يغفل عن سوق العملات الأجنبية بالإضافة إلى العملات الرقمية.

يعتمد موقع أخبار المال في عمله الإخباري على التحليل الأساسي والتحليل الفني بشكل أخص، ويقوم بذلك مجموعة من المحللين الاقتصاديين تتكلم خبراتهم المهنية من خلال تحليلاتهم اليومية عبر الموقع، حيث قضوا سنوات عديدة من العمل المهني في المجال الاقتصادي لكي يستطيعوا أن يدلو بدلوهم بكل ما هو جديد من أخبار اقتصادية هامة.

على نحو متصل لم يكتفي موقع أخبار المال على تغطية الأخبار الاقتصادية بشكل يومي فقط ولكنه أضاف ايضاً القسم التعليمي إلى قائمة اهتماماته لخدمة المتداولين العرب في كل مكان، حيث يركز هذا القسم على شرح بعض المؤشرات الفنية ويتطرق ايضاً إلى شرح اساسيات التداول في كافة الأسواق بشكل مُبسط وسلس، مما يمنح المتداول المبتدئ كافة المعلومات التي يحتاجها.

يجدر الإشارة أيضاً إلى أن موقع أخبار المال  يتخذ من الإمارات العربية المتحدة ومصر موقعاً له، حيث تمتلك الموقع شركة White Stone Ltd وهي شركة مستقلة تقع في المنطقة الحرة بإمارة الفُجيرة.

يُغطي موقع “أخبار المال” الأسواق العالمية بشكل شبه دائم يومياً، وذلك انطلاقاً من ضرورة إلمام المستثمر بجميع الأخبار التي تدعم استثماراته.

يتميز موقع أخبار المال عن غيره في أنه لا يدع المجال لأي خبر اقتصادي أن يهرب من مساحة تحليلاته اليومية لكي يستطيع المتداول العربي بجمع كل ما يحتاجه من اخبار اقتصادية.

يُذكر أيضاً أن موقع أخبار المال لم يترك متداولي سوق العملات الرقمية دون تزويدهم بالأخبار اللازمة لهم، حيث يرفض موقع أخبار المال أن يكونوا بمنأى عن المعلومات الجديدة التي تخص استثماراتهم. فيوفر المحللين الاقتصادين بالموقع التحليلات الفنية والأساسية للعملات الرقمية بشكل ثابت كل يوم، هو ما يضعنا في دائرة التميز الإخباري.

على صعيدٍ آخر يغطي خبراء موقع أخبار المال سوق الأسهم الأمريكية وسوق الأسهم الأوروبية، بالإضافة إلى سوق الأسهم الآسيوية خلال كافة مواعيد افتتاحها ويغطي أيضاً الإغلاقات لإمداد المتداول في جميع الأسواق بما يحتاج من أخبار اقتصادية تُثقل من نظرته الاستثمارية في جميع الأوقات التي يحتاجها.

لم يكتفي موقع أخبار المال على أسواق الأسهم فقط بل وذهب باهتمامه إلى سوق السلع بكافة أشكالها، فيقوم المحللون بتحليل النفط والمعدن النفيس من الناحية الفنية والأساسية، بالإضافة إلى تغطيتم للأخبار الاقتصادية التي تؤثر على أسواق المال العالمية بالإيجاب أو بالسلب.

تابع مواقعنا