السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر فرج يكشف قصة مسلسل ونسني.. ويتحدث عن هدف ورشته الكتابية سكريبت خانة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 12:23 ص

تُعرض اليوم الحلقة الأولى من مسلسل ونسني، وفهو إحدى مسلسلات شهر رمضان المُقبل، ويتميز هذا المسلسل أنه أول عمل من تأليف ورشة الكتابة التي أسسها الفنا تامر فرج منذ عام ونصف، لذلك فهذا العمل وليد اجتهاده واجتهاد من تعاون معه من شباب الكُتاب الذين أرادوا تحقيق حلمهم.

وكشفت الفنان تامر فرج في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، عن كواليس تأسيسه هذه الورشة، الذي وصفها بالكيان أو المشروع الذي كان يسعى لظهوره للنور منذ فترة طويلة، واستطاع فيها أن يجمع الكُتاب الذين يحاولوا الوصول للمنتجين، ولكن تواجههم مشكلة الثقة التي من الصعب تكوينها بين المُنتج والمؤلف.

وأضاف فرج أن هدف هذا المشروع هو توفير السيناريوهات المختلفة، سواء الدراما أو الكوميدي أو الرعب، وليتجنب فكرة الاقتباس من الفورمات الأجنبي الذي يُكلف المُنتج الكثير من الأموال،وكان يركز في اختياراته بشكل أساسي على كُتاب النوع الكوميدي، لأن كُتاب هذا النوع يتميزون أنهم يستطيعوا الارتجال في التأليف.

تامر فرج يروج لمسلسل ونسني.. أول عمل من تأليف ورشته “سكريبت خانة”

وتحدث فرج أيضًا عن فكرة مسلسل ونسني الذي سيُعرض عبر شاشة قناة “mbc مصر” بعد قليل، فهو يدور حول مجموعة من الشباب الذين فشلوا في تحقيق حلمهم، ويقرروا اللجوء لاختراع تطبيق يحمل اسم “ونسني”، ليساعدوا الأشخاص الذين يعانوا من الوحدة مثلهم.

ويعاني هؤلاء الشباب من المشكلات بسبب قرار الأشخاص مستخدمي التطبيق إما في استغلال الشباب القائمين على الفكرة، أو يكون هذا الشخص الذي أراد استخدام التطبيق يعاني من مشكلة حقيقية ويؤذي الشاب الذي يحاول مساعدته من مجموعة الأصدقاء مؤسيين البرنامج، وأكد على أن العمل يحتوي على العديد من ضيوف الشرف الذي يعرض كل منهم قصة مختلفة.

بسنت شوقي تكشف اسمها في مسلسل ونسني قبل عرضه اليوم على “mbc مصر”

تابع مواقعنا