الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقة تبادلية مرتقبة بين الزمالك وسموحة.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 06:18 م

يواصل نادي الزمالك سعيه في الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي رغبة نادي الزمالك في ضم حسام حسن من أجل تدعيم الخط الهجومي للفارس الأبيض في ظل عدم وجود بديل قوي لمصطفى محمد الذي يعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشكل أساسي.

وعلم “القاهرة 24” من مصدر خاص أن نادي الزمالك بصدد عقد صفقة تبادلية مع سموحة من أجل الظفر بخدمات حسام حسن في انتقالات الصيف.

وأوضح المصدر في تصريحاته أن الزمالك قد عرض الاستغناء عن خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو إلى جانب مبلغ مالي في نظير الحصول على خدمات مهاجم الفريق السكندري.

وتابع تصريحاته إدارة الفارس الأبيض تسعى للتخلص من كاسونجو لسببين الأول عدم اقتناع الفرنسي كارتيرون بمستواه والثاني لتوفير مقعد للاعب أجنبي جديد داخل قائمة الفريق في ظل دراسة أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري بتقليص عدد الأجانب في قوائم الفرق للموسم المقبل.

ويحظى حسام حسن باهتمام كبير من جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد المستوي المميز الذي ظهر به اللاعب منذ بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً

فرج عامر يضع 3 شروط من أجل التخلي عن مهاجم سموحة

حسام حسن يقترب من الانضمام للدوري الأمريكي

تابع مواقعنا