الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى زكي بجانب أبنائها من الحجر المنزلي: لو عندك عيال فأنت أكيد متبهدل ومتمرمط (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 12:01 م

شاركت النجمة منى زكي، جمهورها بفيديو من منزلها، أوضحت به تفاصيل يومها بالمنزل، أثناء خضوعها للعزل المنزلي والتزامها بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

ونشرت منى زكي الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت به منى وهي تفعل العديد من الأنشطة مع أبنائها، كالقيام بأعمال المنزل، أو أدائها للرياضة، أو حتى زرع النباتات.

وقالت منى زكي بالفيديو: “أنا عارفة ادإن إحنا كلنا الأيام دي قاعدين في البيت، بس أكتر ناس هتحس بالكلام ده، اللي عندهم عيال، لو عندك عيال أكيد متبهدل ومتمرمط بشكل مش عادي”.

وعبرت عن الأفكار التي جاىت بعقلها حتى تشغل وقت أولادها وقالت: “لإن قعدة البيت بتزهق الكبار قبل العيال، فأكيد الصغيرين هيزهقوا أكتر مننا، قعدت أفكر كتير إزاي هما يحاولوا يساعدوني، زي ما أنا ساعات بساعدهم في حاجات يعني”.

 

View this post on Instagram

 

دردشة في الحظر ? #خليك_في_البيت

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Apr 22, 2020 at 1:55am PDT

 

وجائت الأفكار التي نفذتها مع أولادها كالتالي: “فجه في بالي أفكار كدة، إني ممكن أعمل معاهم حاجات هما بيحبوها وأشاركهم في حاجاتهم، علشان لما أطلب منهم يساعدوني في البيت يبقى حاجة سهلة خالص، يلمعوا خشب بقا، يلمعوا الأرض، يلعبوا معايا رياضة وأنا بلعب علشان ميبقاش في دوشة، ياريت انتم تشاركوني، وقولولي انتم بتعملوا ايه، وبتشغلوا وقت ولادكم ازاي”.

بعد شائعة فيروس كورونا.. استبعاد مسلسل منى زكي من ماراثون رمضان 2020 (صورة)

وعلقت منى زكي على الفيديو وقالت: “دردشة في الحجر” مع هاشتاج “خليك في البيت”، والذي يتبعه الجميع من أجل دعوة للناس لللالتزام بالحجر المنزلي، والحد من انتشار العدوى.

وطلبت من متابعيها أن يشاركوها أفكارهم، وتفاعل معها عدد كبير منهم، حيث وصل عدد مشاهدي المقطع في الدقائق الأربعة الأولى بعد نشره أكثر من 4500 متابع.

وكان من المقرر طرح مسلسلها “تقاطع طرق” في شهر رمضان المقبل، إلا أنه تم تأجيله نظرًا لتأخرهم في التصوير، ومنعا للتجمعات، والعمل تأليف وإخراج تامر محسن وبطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد وعدد آخر من الفنانين، وتعود منى زكي بهذا العمل إلى الدراما بعد غيابها 3 سنوات منذ تقديمها “أفراح القبة” مع المخرج محمد ياسين، والمأخوذ عن رواية الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ.

مخرج مسلسل منى زكي يكشف حقيقة ظهور إصابات بكورونا بين فريق العمل

تابع مواقعنا