• بحث عن
  • إجلاء المصريين العالقين في هولندا بسبب فيروس كورونا.. والطائرة تتجه لمطار مرسى علم (صور)

    قدمت الجالية المصرية في هولندا، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  والسفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة، على توفير طائرة استثنائية لعودة العالقين في هولندا إلى وطنهم.

    عودة العالقين من هولندا

    وتقل طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، المصريين العالقين في هولندا، ومن المنتظر أن تصل الطائرة إلى مطار مرسى علم الدولي، حيث يتم وضع المصريين العائدين بالحجر الصحي لمدة 14 يومًا، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

    عودة العالقين من هولندا

    كما تقدمت الجالية، الشكر أيضا للسفارة المصرية “بلاهاي” واتحاد النساء العربيات فى هولندا، برئاسة سحر رمزي، من مبادرة “خلينا سند لبعض فى الغربه”.

    إجلاء 150 مصريًا من العالقين في البحرين بسبب فيروس كورونا

     

    عودة العالقين من هولندا

     

    عودة العالقين من هولندا

    تسيير 22 رحلة استثنائية لإعادة المصريين العالقين في الخارج بسبب كورونا

    يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد شدد أمس، أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية، على أن الدولة لن تترك المصريين العالقين بدول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وقال الرئيس: “منتبيهن وجلسنا مع الحكومة ورئيس الوزراء والداخلية الصحة الهجرة ووزير الدفاع والمعنين لأمر عودة العالقين وتم وضع خطة لعودتهم وملتزمين بعودة كل العالقين موجودين في دول كثيرة جداً وسيعودون في أقرب فرصة”.

    وتابع الرئيس السيسي: “نتعامل مع المواقف الإنسانية، وحريصون على ذلك، ويجب أن نراعي أنه سيكون في عزل وإعاشة جيدة، وأطمئن جميع المصريين حتي لو كانت ظروفنا صعبة مش هنسبهم”.

    السيسي عن عودة العالقين من المصريين: “مش هنسبهم حتى لو ظروفنا صعبة”

    وكشفت مصادر رسمية، أنه سيتم تسيير 22 رحلة طيران إلي عدة دول عن طريق مصر للطيران وشركة آير كايرو حتى 30 أبريل لعودة المصريين العالقين بالخارج.

    وأعلنت المصادر عبر “القاهرة 24″، أن هذه الرحلات تشمل العديد من الدول منها هولندا ولبنان والجزائر والمغرب وعدة دول أخرى، لإعادة المصريين العالقين في هذه الدول.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق