• بحث عن
  • حسن شاكوش يوزع بطاطس وبصل على أهالي بولاق أمام بيته بمناسبة رمضان (فيديو)

    منى محمد

    أعلن المطرب الشعبي حسن شاكوش، عزمه توزيع البطاطس والبصل على أهالي منطقته في بولاق، وهذا دون مقابل مادي،  تزامنًا مع دخول شهر رمضان.

    ونشر شاكوش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورته من المكان الذي يخزن فيه البطاطس والبصل، وأعرب أن هذا الأمر تعاونًا منه مع أهالي منطقته، كما أغلن عن المكان الذي يستطيع الراغب الحصول على إحدى السلعتين الذهاب إليه.

    وعلق شاكوش على الفيديو قائلًا: “كل سنة وأنتو طيبين ياجماعة، اللي محتاج أي حاجة يتفصل ينورنا، أنا موجود في بولاق في شارع العهد الجديد، ادي محتاج ينورنا بدون أي مقابل، لله فقط”.

    وكان شاكوش قد طرح أعنية تحمل اسم “جيشنا الأبيض”، على طريقة الفيديو الكليب، وهي من أجل دعم الأطباء في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وهي مهداه للأطباء كعرفان بالجميل وتحية للجيش الأبيض الذي يحارب فيروس كورونا.

    حسن شاكوش يطرح أغنية “جيشنا الأبيض” تحية للأطباء والممرضين في مواجهة فيروس كورونا

    وتقول كلمات الأغنية :”جيشنا الأبيض .. قلبه أبيض.. لينا حد بيداوينا.. كل دولة ليها جيشها .. واحنا لينا ألف جيش.. ألف شكر ليك يا جيش.. كام دكتور ضحى بحياته علشان خاطرنا.. كام دكتور همه حمايتنا .. وبيحارب علشان نعيش”.

    وكانت أخر أغنيات شاكوش هي أغنية “عود البطل”، التي حققت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، وكانت على طريقة الدويتو مع المطرب عمر كمال، الذي تعاون معه في أغنيتهما الشهيرة “بنت الجيران”، التي حقق نجاحها صدى على المستوى العالمي ويس فقط المحلي.

    حسن شاكوش يتصدر موقع “spotify” العالمي متفوقًا على تامر حسني وحماقي وشيرين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق