الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهاجم جديد على رادار الزمالك في الانتقالات الصيفية (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/أبريل/2020 - 08:01 م

يحاول مسئولو نادي الزمالك، تدعيم صفوف الخط الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل أزمة الخط الهجومي في الفريق خاصة مع عدم اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض، بمستوى كابونجو كاسونجو، بالإضافة إلى عدم تقديم عمر السعيد المردود المنتظر منه.

وعلم “القاهرة 24” من مصدر خاص، أن إدارة الزمالك قد وضعت الفلسطيني محمود وادي، مهاجم فريق المصري البورسعيدي ضمن قائمة الأهداف التعاقدية للفريق.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن أسهم ترشيح محمود وادي للانتقال إلى صفوف الزمالك قد ارتفعت في ظل مماطلة سموحة في بيع حسام حسن، مهاجم الفريق السكندري لصالح الفارس الأبيض.

واستكمل: “الجلسة التي جمعت بين أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، وعبد الظاهر السقا، المدير الرياضي للمصري البورسعيدي، قد شهدت تطرق الجانب الأبيض إلى اهتمام بالتعاقد مع وادي”.

ويقدم محمود وادي مستوي متألق مع المصري البورسعيدي على مدار الموسمين الماضيين، خاصة وسط الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق في منافسات الكونفدرالية الإفريقية، بعدما سجل 5 أهداف وصنع آخر خلال الـ10 مواجهات التي خاضها الفريق في البطولة، إلى جانب 3 أهداف وصنع 6 آخرين خلال بطولتي الدوري وكأس مصر في هذا الموسم

تابع مواقعنا