الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجلاء 150 مصريًا من العالقين في البحرين بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/أبريل/2020 - 07:19 م

غادرت قبل قليل، طائرة شركة مصر للطيران، وعلى متنها 150 مصريًا من المواطنين العالقين في البحرين، بعد أن استقلوا الطائرة من مطار البحرين الدولي.

ومن المنتظر أن تصل طائرة مصر للطيران إلى مطار مرسى علم الدولي، حيث يتم وضع المصريين العائدين بالحجر الصحي لمدة 14 يومًا، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

تسيير 22 رحلة استثنائية لإعادة المصريين العالقين في الخارج بسبب كورونا

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد شدد أمس، أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية، على أن الدولة لن تترك المصريين العالقين بدول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال الرئيس: “منتبيهن وجلسنا مع الحكومة ورئيس الوزراء والداخلية الصحة الهجرة ووزير الدفاع والمعنين لأمر عودة العالقين وتم وضع خطة لعودتهم وملتزمين بعودة كل العالقين موجودين في دول كثيرة جداً وسيعودون في أقرب فرصة”.

وتابع الرئيس السيسي: “نتعامل مع المواقف الإنسانية، وحريصون على ذلك، ويجب أن نراعي أنه سيكون في عزل وإعاشة جيدة، وأطمئن جميع المصريين حتي لو كانت ظروفنا صعبة مش هنسبهم”.

السيسي عن عودة العالقين من المصريين: “مش هنسبهم حتى لو ظروفنا صعبة”

وكشفت مصادر رسمية، أنه سيتم تسيير 22 رحلة طيران إلي عدة دول عن طريق مصر للطيران وشركة آير كايرو حتى 30 أبريل لعودة المصريين العالقين بالخارج.

وأعلنت المصادر عبر “القاهرة 24″، أن هذه الرحلات تشمل العديد من الدول منها هولندا ولبنان والجزائر والمغرب وعدة دول أخرى، لإعادة المصريين العالقين في هذه الدول.

تابع مواقعنا