الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصراع يتزايد بين ياسمين صبري وآيتن عامر في البرومو الأخير لمسلسل فرصة تانية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 07:46 م

تفصلنا ساعات قليلة عن عرض مسلسل فرصة تانية، التي تخوض به ياسمين صبري بطولتها المطلقة الثانية، بالمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2020، بعد مشاركتها العام الماضي بمسلسل حكايتي.

ونشرت الشركة المنتجه البرومو الرسمي والأخير للمسلسل، بعد عرض أكثر من برومو تمهيدي له، وظهر في البرومو الرسمي تفاصيل الصراع أكثر بين شخصية البطلة التي تدعي ملك، وشخصية البطل أحمد مجدي والتي يدعى زياد.

 

View this post on Instagram

 

برومو مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 من إنتاج شركة #synergy #تامر_مرسي @tamermursi @morcous_adel @mohamed_sayed_bisheer @yasmine_sabri @diabel3aw @aytenamer @edwardfouad @heba_magdi @ahmedmagdy.official @sarahelshamyy @essamelsakkaa @forsa.taniah

A post shared by synergy.تامر مرسى (@synergy.tamermursi) on Apr 23, 2020 at 8:38am PDT

كما ظهر في البرومو التصارع على حب أحمد مجدي، بين آيتن عامر وياسمين صبري، حيث وتتصاعد الأحداث بينهما بسبب هذا الخلاف، ونشر مؤلف العمل محمد سيد بشير عبر صفحته على “انستجرام” برومو العمل، وصرح من خلالها أنه البرومو الرسمي والأخير للعمل.

تعرف على موعد عرض مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري على قناة ON رمضان 2020

وانتهت ياسمين صبري وفريق عمل المسلسل من تصوير جميع المشاهد، والعمل الآن في مرحلة المونتاج والموسيقى التي يتابع تفاصيلها مخرج العمل مرقس عادل والمؤلف محمد سيد بشير، ويعملون بشكل مكثف حتى تنتهي من مرحلة المونتاج قبل مرور الأسبوع الأول من شهر رمضان.

مسلسل فرصة تانية من بطولة، ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، آيتن عامر، إدوارد، دياب، والنجمة الشابة سارة الشامي، ومن إخراج مرقس عادل، وتأليف محمد سيد بشر ومحمد جمال هاشم، ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، والتي تدور قصته في شكل درامي رومانسي حول استغلال الفرصة الثانية بين الأشخاص.

تامر حسين يكشف تفاصيل تعاونه مع رامي صبري في تتر مسلسل فرصة تانية (فيديو)

تابع مواقعنا