الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـالسبحة و الجلباب.. أحمد سعد يهنئ الجمهور بحلول شهر رمضان (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 02:16 م

حرص الفنان أحمد سعد على تهنئة جمهوره ومتابعيه، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم على طريقته الخاصة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ونشر سعد صورة جديدة، ظهر فيها وهو يرتدي جلبابا باللون الأبيض، أثناء أدائه مناسك العمرة وبيده السبحة، حيث علق على الصورة قائلاً: “كل عام وأنتم بخير.. رمضان كريم”.

أحمد سعد: “إحنا في حرب ولازم الشباب تطوّع والدولة تعلمّنا التمريض” (صورة)

 

أحمد سعد على فيس بوك

أحمد سعد على فيس بوك

وفي وقت سابق، طرح الفان أحمد سعد أغنية جديدة تحمل اسم “خليك في البيت” على طريقة فيديو كليب، وشارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في الأغنية أثناء تواجدهم في منازلهم وهم: عمرو سعد وهاني رمزي وعمرو يوسف وبيومي فؤاد ومي سليم ورحاب الجمل وتوتا وأوس أوس ونجوم كرة القدم عصام الحضري وأحمد حسن ومحمود كهربا وآخرون.

أحمد سعد يهدي ياسر جلال أغنية جديدة لمسلسله الفتوة (فيديو)

“خليك في البيت” من كلمات أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد، وتوزيع طه الحكيم، ومن إخراج مصطفى فؤاد، وهي إهداء للالتزام بالبقاء في البيت واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من مخاطر فيروس كورونا.

وعلى جانب آخر، يتعاون الفنان أحمد سعد مع الفنان محمد رمضان خلال السباق الرمضاني المقبل بتقديم عدد من الأغنيات التي من المقرر عرضها في مسلسله الجديد “البرنس”، حيث طرح منهما واحد فقط تحمل اسم “مين يلومنا”.

وكشف أحمد سعد أنه يقدم 10 أغنيات خلال المسلسل، من بينهم أغنية تتر ونهاية البرنس، وباقي الأغانى خلال أحداث العمل.

تابع مواقعنا