الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحيل محمد العدل عن رئاسة قناة الأهلي (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/أبريل/2020 - 01:11 م

أعلن محمد العدل عن رحيله عن رئاسة قناة الأهلي بنهاية الشهر الجاري، بعدما تسلمت شركة “لايف” التابعة لشركة “استادات” مسؤولية إدارة القناة وأصدرت بيانا رسميا بتطوير قناة النادي الأهلي بداية من شهر يوليو القادم.

وأعلن العدل عبر حسابه الرسمي “فيس بوك” رحيله عن رئاسة قناة النادي الأهلي بالقول: “لكل بداية نهاية، وقد آن أوان الرحيل، شكرا لكم جميعا شركائي وزملائي في قناة النادي الأهلي على أيام رائعة قضيتها بينكم ومعكم.. وعذرا أرجو قبوله.. إن كنت قد تجاوزت في حق أحدكم”.

وتابع العدل: “ويعلم الله أنى لم أقصد إيذاء أحد وكل ما كنت أرجوه شاشة نفخر بها. بذلت ما استطعت من جهد.. وأفكار لبرامج في إطار الإمكانات المتاحة لنا”.

وأوضح: “لظرف خاص أضطر آسفا لترك موقعي هذا بنهاية هذا الشهر.. مع تمنياتي بالتوفيق لمن يتولى المسئولية بعدي.. شكرا لكم جميعا فنيين وإداريين أمام الشاشة وخلفها وشكرا لإدارة  بذلت كل الجهد لتعينني على ما كنت أحلم به كأهلاوي لقناة نادينا الحبيب.. شكرا لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب .. شكرا مجلس أمناء القناة .. شكرا لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي على ثقتكم الغالية.. والشكر موصول لجمهورنا  ومشاهدي  القناة شكرا لمن دعمنا وشكرا لمن انتقدنا .. وارجو ان تغفروا لي أي تقصير بالطبع لم يكن مقصودا.. مع تمنياتي لكم وللقناة بالتوفيق في قادم الأيام”.

لكل بداية نهاية وقد آن اوان الرحيل شكرا لكم جميعا شركائى وزملائى فى قناة النادى الاهلى على ايام رائعة قضيتها بينكم و…

Gepostet von Mohamed El Adl am Mittwoch, 22. April 2020

“لايف” تستقل بإدارة قناة الأهلي وتطلق الخريطة البرامجية 15 يوليو 

تابع مواقعنا