الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم كورونا.. زحام أمام البنوك وماكينات الصراف الآلي في الغربية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 23/أبريل/2020 - 02:48 م

شهد عدد من البنوك ومكاتب البريد بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، إقبالا كبيرا من المواطنين على صرف الرواتب والمعاشات أو صرف ما يحتاجونه من أرصدتهم من ماكينات الصرف للبنوك المتعددة.

وتسبب إقبال المواطنين في وجود زحام أمام البنوك، بالرغم من التحذيرات المستمرة بتفادي الاختلاط تجنبا لانتشار فيروس كورونا، حيث خالف المئات من المواطنين والموظفين القرارات وتكدسوا بالمئات أمام ماكينات الصرف الآلي وأمام البنوك لصرف المرتبات والمعاشات، فيما قام بنك القاهرة باصطفاف المواطنين أمام مدخل البنك، بينما قام البنك الأهلي بإخراج الكراسي إلى الشارع ووضعها على مسافات تتراوح متر بين كل كرسي كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا.

وقال تامر عادل معلم، تربية رياضية لـ”القاهرة 24″: “أنا حضرت قبل الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس، لصرف مرتبى وتفاجأت بزحام شديد وتكدس أمام ماكينة صرف بنك مصر بمدينة كفرالزيات”.

وأضاف عاطف الديب من أصحاب المعاشات: “للأسف التكدس أمام ماكينات الصرف بالبنوك أكثر وأصعب ما يمكن والأهالي ملتصقين بعضهم البعض دون وجود أي مسافات بينهم”.

وطالب الأهالي بمدينة كفرالزيات بتدخل الشرطة لفض المواطنين من أمام ماكينات الصراف الآلي وتنظيم المتواجدين، منعا للتزاحم خوفا من انتشار فيروس كورونا.

زحام أمام البنوك وماكينات الصراف الآلي في الغربية
زحام أمام البنوك وماكينات الصراف الآلي في الغربية

تابع مواقعنا