السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محمود ياسين: “مسلسل ونحب تاني ليه مش كوميدي لكن هنضحكم”

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 06:06 م

أثار فضول الكثير من المشاهدين معرفة قصة مسلسل “ونحب تاني ليه”، منذ طرح البرومو التشويقي الأول الذي تلعب ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتنافس به خلال الماراثون الدرامي الرمضاني، الذي يفصلنا عن بدئه بضع ساعات.

وأوضح عمرو محمود ياسين، مؤلف المسلسل، فكرة العمل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، وقال إن المسلسل يدور في إطار اجتماعي رومانسي وليس كوميدي، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من الفنانين المشاركين في المسلسل يقومون ببعض المشاهد الكوميدية.

وكتب عمرو محمود ياسين منشور، قائلاً: “في سؤال بيتسأل من أول مابتدينا هل ونحب تاني ليه مسلسل كوميدي؟ الإجابه أكيد واضحة من البوستر ومن الإعلان أنه لا.. احنا دراما حياتيه حقيقيه شوية.. وحياتنا فيها الضحك والهزار أكيد وأنا بقولكم الناس اللي تحت دي هتضحكم لأني أنا شخصيًا كنت بفطس من الضحك في اللوكيشن “.

وتجسد النجمة ياسمين عبد العزيز دور أم مطلقة من 10 سنوات، وفجأة يظهر في حياتها الفنان كريم فهمي وتقع في حبه، ويناقش قضية الأسرة المصرية ونظرتها للمرأة المطلقة في مسار اجتماعي.

مسلسل “ونحب تاني ليه” من بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، إسلام جمال، كريم فهمي، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، محمد عز، إيهاب فهمي وثراء جابيل وآخرون، ومن إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبد العزيز على قناة CBC في رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه لياسمين عبد العزيز على قناة أبو ظبي دراما في رمضان 2020

تابع مواقعنا