السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسماعيلية يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة إصابة مخالطين لمصابين بفيروس كورونا في التل الكبير

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/أبريل/2020 - 05:22 م

قال اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، إن المحافظة لم تشهد تسجيل أي إصابات جديدة طوال اليومين الماضيين بفيروس كورونا، وأن ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بإصابة أحد المخالطين للمصابين بعزبة اللبن في مدينة التل الكبير، عار تمامًا من الصحة.

وأوضح محافظ الإسماعيلية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن جميع المخالطين لحالات الإسماعيلية لم تظهر عليهم أي أعراض، والوضع مستقر بالمحافظة، مشيراً أن المحافظة تعقم كافة أحياء وقرى المحافظة بشكل يومي، مع استمرار عزل وعزبة اللبن بمدينة التل الكبير، و4 عقارات في منطقة حي ثالث ظهرت بها حالات كورونا، وإجراء كشف طبي على جميع المخالطين.

وأوضح اللواء شريف فهمي، أن كافة احتياجات الأماكن المعزولة تتوفر لهم مجاناً، مع تعقيمها قبل دخولها إليهم للتأكد من سلامتها، مع توفير طاقم طبي للكشف على كل المنطقة، والتأكد من عدم إصابة أحد بالفيروس.

وأكد محافظ الإسماعيلية أن هذه الإجراءات احترازية، حفاظاً على المواطنين ومنع انتشار الفيرس المستجد، مشدداً على ضرورة عدم التواجد في أماكن التجمعات، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى، والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا