السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يُعلن تقديم فوازير في رمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/أبريل/2020 - 04:00 م

يشارك الفنان الكوميدي محمد هنيدي خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، بتقديم فوازير رمضان وذلك لخفة ظله وحسه الفكاهي، والذي اشتهر بيهما بين جمهوره ومتابعيه في مصر والوطن العربي.

ومن المقرر أن يعرض الفنان محمد هنيدي فوازير رمضان لصالح إحدى شركات الاتصالات، ومن المنتظر في الأيام القليلة المقبلة إعلان التفاصيل الكاملة للتجربة.

بلاغ يتهم الفنان محمد هنيدي بالسخرية من قرار مد حظر التجوال

وفي وقت سابق، انضم الفنان محمد هنيدي إلى حملات التوعية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ،حيث شارك هنيدى جمهوره بنشر صورة أو فيديوهات عبر حساباته المختلفة بتوقع التواصل الإجتماعي يطلب من جمهوره البقاء في البيت ويحاول اقناعهم من أجل الوقاية لمخاطر فيروس كورونا.

وقال الفنان في الفيديو قائلاً: “مساء الخير، قدامك حل من الاتنين تختار واحد، الأول هو أنك تقعد في البيت لمدة 15 يوما، واكيد هتتأثر ماديًا بس فترة مؤقتا إن شاء الله وهتعدي، والحل التاني هو أنك تنزل وتخسر روحك وتخسر أي حد من حبايبك والعياذ بالله”.

محمد هنيدي يسخر من “نتفليكس” بسبب مسلسل “Elite”.. ماذا قال؟ (صورة)

وتابع هنيدي: “أكيد هتختار الحل الأول وهو إنك تقعد 15 يومًا، ليه بقى تقعد 15 يومًا في البيت لأن الأبحاث بتقول إن مدة حضانة الفيروس 14 يومًا تقريبًا، أنت ممكن في الـ14 يومًا دول وأنت ماشي بتعدي الناس ولا هما عارفين إنك مصاب ولا أنت عارف إنك مصاب”.

وأضاف: “لكن لو قعدت في البيت المريض الحقيقي هيبان عليه أعراض المرض ونقدر نعالجه بحسب الإمكانيات، لكن لو معملتش كدا الأعداد تتضاعف وهتبقي أكبر من إمكانيات أى دولة فأعتقد إنك تقعد جوة البيت وتحمي نفسك وأسرتك وبلدك”.

تابع مواقعنا