الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسلات قناة النهار في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 05:54 م

يترقب العديد من الجمهور بدء عرض أولى حلقات المسلسلات التي تعاقدت على عرضها قنوات “النهار”، والتي يفصلنا عن بدأهم ساعات قليلة، ليشاهدوا أعمال النجوم الذين يحبونهم، وقصص مختلفة من المسلسلات.

ويعرض عبر شاشة قناة “النهار” مسلسل “سلطانة المعز” بطولة النجمة غادة عبد الرازق وحسن حسني، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والساعة العاشرة والنصف مساءً، والساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، والعاشرة صباحًا.

بوستر مسلسل سلطانة المعز
بوستر مسلسل سلطانة المعز

ويبدأ عرض مسلسل “جمع سالم” بطولة الفنانة زينة ودلال عبد العزيز ومحمد شاهين، في تمام الساعة 4:05 عصرًا، 8:30 مساءً، 1:30 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة السادسة صباحًا.

وأيضًا مسلسل “شاهد عيان” الذي يلعب بطولته الفنان حسن الرداد وبسمة وهنا شيحة ومحمد لطفي، يبدأ عرضه في تمام الساعة 7:30 مساءً، وفي تماام الساعة 12:30 في منتصف الليل، وفي الرابعة صباحًا، والسابعة صباحًا، وأخيرًا في تمام الحادية عشر صباحًا.

مسلسل شاهد عيان
مسلسل شاهد عيان

كما تعاقد القناة على عرض مسلسل “القمر آخر الدنيا” بطولة الفنانة بشرى وعمرو عابد ومؤمن نور وسميرة عبد العزيز، ويعرض تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، وفي الخامسة صباحًا، وفي تمام الساعة الثامنة صباحًا.

مسلسل القمر آخر الدنيا
مسلسل القمر آخر الدنيا

استقبال.. تردد قناة النهار دراما الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 على النايل سات

تابع مواقعنا